الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:19 ص

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الليجا

أتلتيكو مدريد وبرشلونة

أتلتيكو مدريد وبرشلونة

أحمد عصام

A A

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد، منافسه برشلونة، اليوم الأحد 17 مارس، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية “مدريد”، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

برشلونة ضد أتليتكو مدريد 

تُقام مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر صباحا بتوقيت دولة الإمارات العربية. 

تذاع المباراة بين فريقي أتلتيكو مدريد وبرشلونة عبر قناة بي إن سبورتس 1 HD، حيث تعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني. 

موقف برشلونة وأتلتيكو مدريد في جدول الليجا

ويحل فريق برشلونة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، وأمامه فرصه في حال تحقيق الفوز، للانفراد بالمركز الثاني بعد خسارة جيرونا أمس السبت، أمام خيتافي بهدف دون رد.

بينما يأتي فريق أتليتكو مدريد في المركز الخامس برصيد 55 نقطة، ويسعى لتحقيق الانتصار في ظل الانتعاشة التي يعيشها الفريق بعد تأهله لربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب إنتر ميلان بعد التغلب عليه بركلات الترجيح بنتيجة 3-1.

وكانت آخر مباراة جمعت بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، في الجولة الـ 15 بالدور الأول من دوري الموسم الجاري، وانتهت بفوز البارسا بهدف دون رد، سجله جواو فيليكس في الدقيقة 28 على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”.

search