السبت، 05 أكتوبر 2024

05:15 م

خوفا من رد فعل الجمهور.. اتجاه لتخفيف عقوبة شيكابالا (خاص)

شيكابالا

شيكابالا

محمد فتحي

A A

يبدو أن هناك اتجاها داخل لجنة العقوبات باتحاد الكرة لتخفيف العقوبة المرتقبة ضد اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” نجم فريق الكرة بنادي الزمالك.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن هناك احتمالية لإيقاف شيكابالا مباراتين فقط بدلا من 8 لقاءات بسبب أزمته مع جماهير الأهلي عقب انتهاء مباراة نهائي كأس مصر الجمعة الماضي.

وكان الأهلي قد توج بلقب كأس مصر للمرة الـ 39 في تاريخه، بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد، على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية “الرياض” في 8 مارس الجاري.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر”: “الاتجاه الأقرب هو اعتبار الواقعة تصرف غير رياضي يُعاقب عليه اللاعب بالإيقاف مباراتين بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية عليه”.

وأوضح أنه حال إصدار عقوبة على شيكابالا فإنها لن تُنفذ إلا في النسخة الجديدة من كأس مصر، والتي لم يتحدد إلى الآن موعد انطلاقها.

ولفت المصدر، إلى أن الجبلاية تخشى رد فعل جمهور الزمالك، لو تم توقيع عقوبة قاسية خاصة وأنهم يسعون لتوطيد العلاقات بين القطبين بعد الزيارة التاريخية من مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب للقلعة البيضاء، وكان في استقباله حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة.

الأبيض يعود للتدريبات

وفي سياق آخر استأنف فريق الزمالك تدريباته أمس السبت، استعدادًا للقاء مودرن فيوتشر في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اللاعبين راحة من التدريبات لمدة ثلاثة أيام بعد خوض مباراة الجونة الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم الثلاثاء الماضي.

وكانت قرعة مباريات دور الثمانية للكونفدرالية قد أسفرت عن مواجهة مصرية خالصة بين الزمالك ومودرن فيوتشر على أن تقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس الجاري، في حين ستقام مباراة العودة يوم 7 أبريل المقبل.

search