الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:21 م

تشافي: مباراة باريس صعبة ولكن دعونا نحلم بالتأهل

 تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

كريم عبدالكريم

A A

قال المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز إن المواجهة المرتقبة، بين البارسا وباريس سان جيرمان سوف تكون صعبة للغاية.

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان 

وأوقعت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي أقيمت أول أمس الجمعة، فريق برشلونة في مواجهة نارية ضد باريس سان جيرمان، وستقام مباراة الذهاب في باريس 10 أبريل، بينما سيكون لقاء الإياب في إسبانيا.

وصرح تشافي هيرنانديز خلال المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد: “القرعة وضعتنا مع فريق قوي للغاية، الجميع يعلم أن باريس سان جرميان مرشح قوي بالفوز بالبطولة”.

 تشافي هيرنالديز

تشافي: باريس يمتلك مدربا جيدا وفريقا رائعا

وأضاف تشافي:" نأمل في التأهل على حساب الفريق الفرنسي، نعلم جيداً أن لويس إنريكي مدرب جيد ويمتلك العديد من اللاعبين الجيدين، لاسيما أنهم انفقوا العديد من الأموال للتعاقد مع اللاعبين".

وأكد هيرنانديز على أن الفريق الكتالوني يمتلك التاريخ القوي في تحقيق الفوز والتأهل على حساب باريس سان جيرمان، مؤكداً أن موعد المباراة أهم لحظة في الموسم.

موعد مباراة برشلونة القادمة

ويواجه فريق برشلونة نظيره اتلتيكو مدريد اليوم في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “سيفيتاس ميتروبولييتانو”، وتذاع عبر قناة “bine sport 1” بتعليق حسن العدروس.

مركز برشلونة بالدوري الإسباني

ويتواجد فريق برشلونة بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، إذ خاض الفريق 28 مباراة، حقق الفوز في 18مباراة، وتعادل في 7، وخسر في 3.

فيما يتواجد فريق اتلتيكو مدريد بالمركز الخامس بجدول ترتيب الليجا برصيد 55 نقطة، إذ خاض الفريق 28 مباراة، حقق الفوز في 17مباراة، وتعادل في 4 مواجهات، وخسر في 7.

ترتيب الدوري الإسباني

1- ريال مدريد برصيد 72 نقطة من 29 مباراة

2- جيرونا برصيد 62 نقطة من 29 مباراة

3- برشلونة برصيد 61 نقطة من 28 مباراة

4- اتلتيك بلباو برصيد 56 نقطة من 29 مباراة

5- أتلتيكو مدريد برصيد 55 نقطة. من 28 مباراة

search