الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:15 ص

أحمد دياب: طلبات حسام حسن أوامر وستنفذ بالحرف (خاص)

حسام حسن

حسام حسن

محمد فتحي

A A

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، عن كواليس اجتماعه مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني خلال حضوره تدريبات أمس الأول، لمؤازرتهم قبل خوض غمار منافسات كأس العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال دياب في تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر"، إن حسام حسن طلب من اتحاد الكرة حضور أكبر عدد من الجماهير في مباريات البطولة الودية لكأس العاصمة الإدارية الجديدة، التى ستقام في مصر خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري بمشاركة 4 منتخبات (مصر ونيوزيلندا وتونس وكرواتيا).

وأضاف: "طلبات حسام حسن أوامر والرابطة والاتحاد يوفران كافة الدعم، من أجل إنجاح حسام حسن في مهمته مع الفراعنة والعودة مجددا لمنصات التتويج والتربع على عرش أفريقيا.

وكشف رئيس رابطة الأندية، أنه لاحظ حالة من السعادة على وجوه اللاعبين خلال التدريب وهو بشرة خير للمنتخب الذي يضم كتيبة المحترفين.

وعن اعتذار نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عن عدم الحضور للمعسكر، قال دياب، إن لاعب الريدز قائد بمعنى الكلمة وقادر على الوصول مع زملائه إلى نهائيات كأس العالم المقبلة 2026 في كندا وأمريكا والمكسيك.

وأشار إلى أن صلاح لم يفتعل أي مشكلة وتحدث بكل حب وتقدير عن حسام حسن، كاشفا أن هناك جلسة ستجمع العميد وصلاح ووزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحي.

ومن المقرر أن يبدأ الفراعنة مشوار البطولة بمواجهة نيوزيلندا يوم 22 مارس الجاري وهو نفس موعد مباراة تونس وكرواتيا على أن يلعب الفائزان من المباراتين يوم 26 من الشهر ذاته على كأس البطولة ويلتقى الخاسران يوم 25.

search