الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:13 م

ويل سميث: ربيت أولادي بمفاهيم من القرآن الكريم

ويل سميث

ويل سميث

سعد نبيل

A A

تحدث الفنان العالمي ويل سميث، عن أسلوبه في تربية أولاده، مشير إلى أن الأولاد في حاجة إلى من يرعاهم في شبابهم أكثر من طفولتهم.

وأشار سميث خلال بودكاست “Big Time”، مع الإعلامي عمرو أديب، إلى أن أصغر أبنائه يبلغ من العمر 23 عاما، وأكبرهم 31 عاما.

وتابع “لا زلت أربيهم وأرعاهم، بعد أن ظننت أنني قد انتهيت من تربيتهم عندما وصلو إلى سن الـ21 من عمرهم، ولكن تربيتهم بدأت بعد ذلك الوقت”.

وأكد أن أبناءه دائما يحتاجون إلى المساعدة والنصائح، وهذا الأمر يسعده لأنهم يأتون إليه في المنزل ويستطيع رؤيتهم وقت أطول.

ولفت إلى أن الأبناء في هذا الوقت يخوضون علاقات وتجارب من الممكن أن تتسبب لهم في ضرر.

وأضاف “هناك مفهوم جاءني من القرآن الكريم، وهو أن كل روح مسؤولة عن تطوير نفسها لذا فإن هذا المفهوم هو مفهوم قوي بالنسبه لي”.

وختم "أنا موجود لمساعدة أبنائي ولكن في آخر اليوم هم مسؤولون عن أنفسهم لذا فقد ريحت نفسي من هم كنت أحمله عندما كانوا صغارا ولا هم بينهم”. 

“Big Time”

الجدير بالذكر أن حلقة اليوم من بودكاست “Big Time” لعمرو أديب، جرى تصويرها في نهاية العام الماضي، أثناء حضور ويل سميث مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وأكد عمرو أديب عبر حسابه الرسمي بموقع إكس، أنها "كانت حلقة ممتعة بحق".

وظهر ويل سميث، في كواليس اللقاء، قائلا: "كان وقتا رائعا، وتكلمت عن أشياء لم أتكلم عنها في السابق، وشعرت بأنه مكان آمن لاستكشاف مواضيع لم أكشف عنها للعلن".

بودكاست عمرو أديب

وقال عمرو أديب، في حلقة من برنامجه “الحكاية” المذاع على شاشة “إم بي سي مصر”، إن بودكاست “BIG TIME”، مشروع إعلامي ضخم، امتد إلى 60 ساعة عمل، وإن برنامجه الجديد هو لؤلؤة غالية حصل عليها، ويتضمن مادة دسمة للغاية.

وتابع: “هذا البودكاست لن يكون فيه كيد ولا هجوم ولا تلقيح على حد.. البرنامج غوص في شخصيات.. الناس هتشوف جانب آخر متعرفوش عن الفنان”.

وكشف عن عدد حلقات برنامج بودكاست “Big Time”، حيث يتكون من 37 حلقة، ليكمل عرضه بعد انتهاء الشهر المبارك، وستتراوح مدة الحلقة بين ساعة ونصف الساعة إلى ساعتين.

ضيوف برنامج بودكاست “Big Time”

ونشرت قناة “إم بي سي مصر” البرومو الرسمي لبودكاست “Big Time”، عبر صفحتها الرسمية على موقع “إنستجرام”، ليكشف عن ضيوف البرنامج.

وظهر في البرومو، عدد من ضيوف البرنامج مثل ويل سميث، منى زكي، شيرين عبد الوهاب، نانسي عجرم، محمد ممدوح (تايسون)، أحمد عز، ياسمين صبري، أحمد حلمي، إسعاد يونس، محمد عبده، كريم عبد العزيز، إليسا، باسل الخياط، ماجد المهندس، وغيرهم من النجوم.

وحمل البرومو لقطات من البرنامج منها غناء الفنانة أنغام مع الفنانة أصالة، بعد إتمام الصلح بينهما، ليختتم البرومو بأكبر مفاجآت بودكاست “Big Time” وهو ظهور اللاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

search