السبت، 05 أكتوبر 2024

11:08 ص

"حق عرب" يتصدر الترند.. والعوضي: "بفضل ربنا ودعم إخواتي"

حق عرب احمد العوضي

حق عرب احمد العوضي

سعد نبيل

A A

تصدر مسلسل “حق عرب”، بطولة الفنان أحمد العوضي، الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة السادسة منه.

واحتفل الفنان أحمد العوضي، بنجاح العمل، من خلال منشور عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، قائلا: "حق عرب تريند يوتيوب وتويتر وفيسبوك.. الحمدلله بفضل ربنا وبدعم إخواتي ليا".

بينما نشر المنتج تامر مرسي، صورة معلقًا عليها: “مسلسل حق عرب الأكثر مشاهدة على اليويتوب والنجم أحمد العوضي مستمر في نجاحه ويتصدر قائمة التريند على موقع x”.

 

الحلقة السادسة من مسلسل “حق عرب”

وفي أحداث الحلقة السادسة من مسلسل “حق عرب” تركت كارولين عزمي خطيبها تامر شلتوت، وذهبت إلى منزلها، وتبعها تامر حتى تشاجرا سويًا في الشارع، ليحاول عرب السويركي "أحمد العوضي" أن يفض الخلاف بينهما، ويخبره أن ما يفعله غير مقبول وأنه لا يمكن أن يمد يده عليها.

ويوجه تامر حديثه لخطيبته “خليتي اللي يسوى واللي ميسواش يدخل بيننا”، ليرد عليه عرب السويركي أنه عليه أن يذهب لمقابلة والدها، لينفض الأمر.

واشتكى تامر شلتوت من أن عرب السويركي تعامل معه بطريقة لا تليق في المنطقة، ولكن والدها أخبره أن عرب حاول احتواء الأمر، ولو كان شخصا آخر لتعامل معه بطريقة مختلفة.

أبطال مسلسل “حق عرب”

“حق عرب” من بطولة النجم أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصري، محمد احمد ماهر، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، عايدة فهمي، أشرف طلبة.

والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي.

ملخص الحلقة 5 من مسلسل حق عرب

وشهدت الحلقة 5 من مسلسل حق عرب نقاشا دار بين تامر شلتوت وخطيبته والتي تلعب دورها كارولين عزمي، حيث طالبها بعدم الاكتراث لما حدث لعربي السويركي، مؤكدًا أن الأمر لا يحتاج كل هذا الاهتمام فهو مجرد شخص يعمل لديهم.

وردت كارولين على تامر بأنه تواجد عندما احتاجته بعكس ما فعل هو وتخلى عنها بسبب العمل، ليؤكد لها تامر أنه لا يفعل هذا سوى بسبب الامتيازات التي يحصل عليها من والدها وأن الجميع يساعد من أجل المصلحة.

search