الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:32 ص

مأساة على كوبري المنيرة.. إصابة 3 أشخاص في حادث سير

حادث - أرشيفية

حادث - أرشيفية

يوسف عماد الدين وحبيبه عاشور

A A

أصيب ثلاثة أشخاص كانوا يستقلون دراجة نارية بحادث اصطدام مع سيارة ملاكي، الذي وقع على كوبري المنيرة الغربية، مما تسبب في سقوط أحدهم من أعلى الكوبري. 

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تفاصيل الحادث

تلقى رئيس قطاع شمال الجيزة، العميد عمرو حجازي، إخطارًا من مفتش مباحث إمبابة والمنيرة، العقيد محمد ربيع، يفيد بتلقي بلاغ عن حادث تصادم على محور كمال عامر. انتقل المقدم مصطفى الدكر، رئيس مباحث المنيرة، والقوة المرافقة له، حيث تبين تصادم دراجة نارية يستقلها ثلاثة أشخاص مع سيارة ملاكي.

نتج عن الحادث إصابة مازن، البالغ من العمر 16 عامًا، قائد الدراجة، بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وأصيب كريم (15 عامًا) بكسر في القدم، بينما أصيب محمد (16 عامًا) بكسر في القدم أيضًا.

تسبب اصطدام الدراجة بسيارة الملاكي، التي كان يقودها أحمد (32 عامًا)، من الخلف، في اصطدام الدراجة بسور محور كمال عامر، مما أدى إلى سقوط قائد الدراجة من أعلى الكوبري.

تم التحفظ على السيارة وسائقها، وتولت النيابة التحقيق في الحادث.

حادث على الطريق الأوسطي

وفي حادث آخر، توفي سائق “توك توك”، وأصيب 4 آخرون في حادث تصادم بالطريق الأوسطي، وتم نقل الجثمان والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضرًا بالواقعة.

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العقيد أحمد أبو بكر مفتش مباحث أكتوبر، يفيد بتلقيه بلاغًا من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم ومتوفي ومصابين بالطريق الأوسطي.

وانتقل المقدم أحمد السويركي وكيل فرقة أكتوبر، وتبين أثناء سير توك توك قيادة “سيد.ع” 52 عامًا، عكس الاتجاه اصطدمت به سيارة ربع نقل، وإصابة 4 أشخاص كانوا بالصندوق الخلفي للسيارة، وتولت النيابة التحقيقات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search