الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:10 ص

عاطل ينهي حياة عامل في مشاجرة بمنشأة القناطر

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

لقي عامل مصرعه على يد عاطل، بعد أن سدد له طعنه نافذة في الصدر أودت بحياته في الحال، بسبب مشاجرة بينهما بسبب خلافات بينهما بمنشأة القناطر.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من مستشفى مبارك العام، بوصول "محمد ع"، 20 سنة، عامل، جثة هامدة، إثر إصابته بطعنة نافذة بالصدر.

وبالانتقال تبين حدوث مشاجرة بين المتوفي و"رياض.أ"، 21 سنة، عاطل، بسبب خلافات بينهما، قام على إثرها المتهم بإخراج سلاح أبيض (مطواة)، من طيات ملابسه، وسدد طعنة نافذة بالصدر أودت بحياته في الحال.

وتم إلقاء القبض على المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

طعنات في الرقبة

وفي واقعة أخرى، لقي شخص مصرعه طعنا بأسلحة بيضاء في الصدر والرقبة، على يد آخرين في مشاجرة وقعت بمدينة الزقازيق، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تلقت مديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد ورود بلاغ بمصرع (أحمد.م.ع.ع) من أهالي مدينة ههيا بالشرقية، إثر طعنه من قبل أشخاص تعدوا عليه بأسلحة بيضاء أثناء قيادته سيارة محملة بمواد غذائية، بعد أن استوقفوه أمام مسجد بمنطقة كفر محمد حسين، ودارت مشاجرة فيما بينهم، تلقى على إثرها طعنات في الرقبة والصدر.

تلقت هيئة الإسعاف بلاغا بالحالة، وانتقلت إحدى سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين مصرع المدعو سابق الذكر متأثرا بإصابته، فيما نقلت هيئة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الزقازيق الجامعي، وانتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث للوقوف على أسبابه ومعاينته، فيما تم رفع اثار الحادث من الطريق وجرى تسيير حركة المرور.

تحرر المحضر القانوني اللازم للواقعة، فيما أخطرت جهات التحقيقات لمباشرة الواقعة والتي أمرت بالتحفظ على الجثمان في مشرحة المستشفى وجرى انتداب فريق من الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة بعد إجراء الصفة التشريحية على الجثمان.


 

search