الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:53 ص

ملخص الحلقة 6 من مسلسل المعلم.. سهر الصايغ ترفض العلاج من سرطان

مسلسل “المعلم”

مسلسل “المعلم”

سعد نبيل

A A

يشهد مسلسل "المعلم" نجاحًا كبيرًا، خصوصا بعد حادث اشتعال النيران في الاستوديو حيث يتم تصوير الحلقات.

ملخص الحلقة 6 من مسلسل المعلم

وتميزت الحلقة 6 من مسلسل المعلم بأحداث مشوقة، حيث رفضت سهر الصايغ العلاج من سرطان الدم وطلبت من صديقتها أن يكون مرضها سرًا بينهما دون إخبار أحد، بما في ذلك زوجها، وأن يدعو لها بعد معاناتها.

وخلال تجسيد "المعلم"، مصطفى شعبان، لدوره، شعر بمرض سهر أثناء جلسة معها وأخذها للطبيب بعد تحري درجة حرارتها العالية.

وفي تطور آخر، علم عنتر أن المعلم لم يعد من السويس على قيد الحياة، مما أدى إلى اجتماع بينه وبين الجنتل وعدولة وفوز لمناقشة تعاطي المعلم مع تجار المخدرات للقضاء عليه.

اجتماع بين تجار السمك

في الحلقة 6 من مسلسل المعلم، تم عقد اجتماع بين تجار السمك، بما في ذلك طارق النهري وانتصار ومنذر رياحنة وأحمد بدير، بعد سقوط المعلم بشر، لكن ملك – سارة نور – تدخلت بسرعة لإنقاذه بحقنة.

الإعجاب بملك

وبعدما استفاق، بدأ المعلم بالإعجاب بملك، مما أثار غيرة دهب بعد أن لاحظت إعجاب المعلم بها.

وشهدت الحلقة أيضًا محاولة المعلم في العثور على مصدر توريد السمك من السويس، وسارعت ملك قورة لإنقاذه وإعطائه حقنة لتوريده وإنقاذه من كارثة توريد السمك.

"المعلم" يعتبر مسلسلًا اجتماعيًا يروي قصة تاجر السمك "حامد"، الذي يجسده مصطفى شعبان، ويعيش حياة بسيطة مع أسرته حتى يجد نفسه وسط صراعات تجار السوق الكبار، مما يجعله يحاول الدفاع عن أسرته منهم.

يضم العمل نخبة من نجوم الفن مثل مصطفى شعبان، وسهر الصايغ، وأحمد بدير، ومنذر رياحنة، وسارة نور، وغيرهم، وهو من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

search