الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:12 م

أبرز أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 7.. دفن مي عمر حية

الفنانة مي عمر والفنان أحمد زاهر

الفنانة مي عمر والفنان أحمد زاهر

هناء سلامة

A A

شهدت الحلقة 7 من مسلسل “نعمة الأفوكاتو” أحداثا سريعة ومثيرة، وكان أبرزها قتل “صلاح”، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد زاهر، لزوجته “نعمة”، والتي تقوم بدورها الفنانة مي عمر، ويخبر الجميع أنه لا يعلم عنها شيئا.

أحداث الحلقة 7 بمسلسل نعمة الأفوكاتو 

بدأت أحداث الحلقة 7 من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بدفن "صلاح"، والذي يجسده الفنان أحمد زاهر، لزوجته "نعمة"، في المقابر عقب قتلها في منزل “سارة”، والتي تؤدي دورها أروى جودة.

وتشهد الحلقة ظهور الفنان سليمان عيد الذي يقوم بإنقاذ "نعمة"، من المقابر عقب دفنها حية. 

وينشر "صلاح" خبر اختفاء "نعمة" من المنزل، ثم يذهب لمقابلة "أكرم"  صديق "نعمة"، ويظهر عليه علامات التوتر ويسأله عن مكانها؛ لأنها مختفية عن المنزل طوال اليوم، ثم يكتشفون بالصدفة أن "نعمة" توفيت ويصرخ "صلاح" حزنا على زوجته أمام الناس، كما حضر جنازتها مثل من يقتل القتيل ويمشي في جنازته.

على صعيد آخر، تكتشف نعمة بعد إفاقتها أن زوجها من قتلها وشهد أمام الجميع أنه لا يعلم عنها شيئا، فتتوعد نعمة قاتليها "صلاح وسارة"، بالانتقام.

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو 

وتدور أحداث مسلسل "نعمة الافوكاتو" حول "نعمة" التي تعمل محامية، وتحاول نصرة المظلومين، وتعمل على مساندة زوجها بشتى الطرق، لكنه يغدر بها عقب كسبه المال، فتعزم نعمة على الانتقام منه.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويضم مسلسل "نعمة الأفوكاتو" نخبة من نجوم الفن، أبرزهم: مي عمر، أحمد زاهر، وغادة فلفل، وسلوى عثمان، وهدير عبدالناصر، وسامي مغاوري، وولاء شريف، وياسر علي ماهر، وطارق النهري، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم".

القنوات الناقلة لمسلسل نعمة الأفوكاتو 

ويعرض مسلسل "نعمة الأفوكاتو" عبر شاشة قناة MBCمصر" في تمام الساعة 10 مساء، بينما يعاد في تمام الساعة 4عصرا على قناة "MBCمصر2".

search