الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:26 ص

حبس المتهم بتهديد شقيقة نيرة أشرف لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات

شروق شقيقة الطالبة الراحلة نيرة أشرف

شروق شقيقة الطالبة الراحلة نيرة أشرف

يوسف عماد الدين

A A

أمرت النيابة العامة، أمس الأحد، بحبس "عبد الرحمن.م"، المتهم بتهديد "شروق" شقيقة الطالبة الراحلة نيرة أشرف، بالقتل، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واستمعت النيابة العامة، لأقوال المجني عليها، "شروق" ووالدها، حيث أكدا أن المتهم تواصل معهما، وهددهما، حال تزوجت "شروق" من آخر، فيما أنكر المتهم ذلك، وأكد رغبته في التعرف عليها فقط. 

حسابات وهمية

وأفادت التحريات التي جرت في الواقعة، تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم استخدم حسابات وهمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" باسم "ندى عادل"، وتواصل به مع "شروق"، مهدًا إياها، كما تواصل مع والدها من الحساب الحقيقي الخاص به، وأكد له أن مصير ابنته سيكون القتل، حال تزوجت من غيره. 

عامل في مطعم 

وتوصلت التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، لهوية المتهم، من خلال استخدام التقنيات الحديثة، حيث تبين أنه يبلغ من العمر 21 عاما، ويعمل في مطعم شهير بمنطقة الطوابق بفيصل، ويقيم بمنطقة المريوطية، وتم القبض عليه، وتحرر محضرا بالواقعة، وأُحيل إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وأصدرت القرار المتقدم. 

إنكار معرفة المتهم

وأكدت شروق، في تصريحات سابقة لـ"تليجراف مصر"، أنها لا تعرف المتهم الذي استخدم حسبًا وهمًا في التحدث إليها، وأخبرها أنه من منطقة المعادي، قبل أن يتحدث إليه أحد الأشخاص المقربين منها، ويغلق المتهم حساباته على مواقع التواصل، وكذا هاتفه المحمول. 

محمد عادل 

وكانت وزارة الداخلية، نفذت حكم الإعدام شنقا، بحق محمد عادل، الذي كان يطارد الطالبة الراحلة نيرة أشرف على مدار سنوات، قبل أن يقتلها طعنا بسكين، أمام بوابة جامعة المنصورة، في يونيو 2022.

search