الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:15 ص

رمضان 2024.. موعد عرض الحلقة 7 من مسلسل المعلم

الفنان مصطفى شعبان

الفنان مصطفى شعبان

هناء سلامة

A A

يبحث الكثيرون عن موعد عرض الحلقة 7 من مسلسل "المعلم"، بعدما انتهت الحلقة السابقة على إنقاذ "المعلم" والذي يجسده الفنان مصطفى شعبان، للدكتورة "ملك"، والتي تؤدي دورها الفنانة سارة نور، عندما أنقذها قبل سقوط يافطة المحل فوق رأسها.

موعد عرض الحلقة 7 من مسلسل المعلم

يعرض مسلسل "المعلم" الحلقة 7 بطولة الفنان مصطفى شعبان، عبر شاشة قناة "الحياة"، وذلك في تمام الساعة 9:45 مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة 1.30 صباحا، والثانية في الساعة الساعة 6.45 مساء.

 كما تعرض الحلقة 7 من مسلسل "المعلم" عبر  منصة "Watch it" الرقمية.

أحداث مسلسل المعلم الحلقة 6

وشهدت أحداث مسلسل "المعلم" الحلقة 6 اجتماع  كبار تجار السمك بعدما علموا بإصابة المعلم "بشر"، والذي يجسده الفنان أحمد فؤاد سليم، كما تحاول "ملك" والتي تؤدي دورها الفنانة "سارة نور".

وشهدت الحلقة 6 من مسلسل "المعلم"، إعجاب المعلم "مصطفى شعبان" بملك "سارة نور".

كما تحدث الفنان أحمد بدير مع كبار سوق السمك لإخبارهم بأن مكافحة المخدرات على علم بمركب المخدرات الآتية من البحر، مما أصاب الجميع بالذعر والخوف، وحاول الجميع الهروب.

قصة مسلسل المعلم 

تدور أحداث مسلسل المعلم في إطار اجتماعي درامي، حول تاجر سمك يدعى "حامد" والذي يجسده الفنان مصطفى شعبان، والذي يرغب في عيش حياة هادئة وسط أسرته، لكنه يتورط في العديد من الصرعات  المريرة وسط تجار سوق السمك الكبار، ويجب عليه أن يتصدى لهم.

أبطال مسلسل المعلم 

ويضم مسلسل "المعلم" نخبة من نجوم الفن ابرزهم "مصطفى شعبان، وأحمد فؤاد سليم، ومنذر ريحانة،  وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، وانتصار، وأحمد بدير،  وسلوى عثمان، وأحمد عبد الله محمود، وطارق النهري، وأسامة الهادي، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

search