السبت، 05 أكتوبر 2024

05:08 م

أبرز أحداث الحلقة 7 من مسلسل العتاولة.. حريق منزل أحمد السقا

الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي

الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي

هناء سلامة

A A

تدور أحداث الحلقة 7 من مسلسل "العتاولة" بلقاء "تيحة"، والتي تجسدها الفنانة نهى عابدين، مع "حنة" والتي تجسدها الفنانة زينة، بناء على طلب "خضر"، والذي يؤدي دوره الفنان طارق لطفي، واستطاعت أن تستعلم منها عن علاقتها بـ"نصار"، والذي يجسده الفنان أحمد السقا، فاعترفت بعشقها له، كما ينقذ خضر "فارس" نجل شقيقه من حادث سيارة مفاجئ داخل منطقة العتاولة، أثناء محاولة إلحاقه بالكورة.

مسلسل العتاولة الحلقة 7

بتدرج أحداث الحلقة 7 من مسلسل العتاولة، يدخل خضر "طارق لطفي” متنكرا إلى منزل شقيقه نصار "أحمد السقا"، ويلقي مواد قابلة للاشتعال في جميع أرجاء الشقة، ثم يهرب مسرعا من شرفة المنزل عقب الاشتعال، ويذهب إلى المقهى لتهدئة أعصابه، لكنه يتفاجئ بتواجد نصار هناك، ثم يأتي رجل لـ"نصار" ويخبره باشتعال الحريق بمنزله، وأن ابنه "فارس" في المنزل، فيندم "خضر" على فعلته ويعزم على عدم تكرارها.

أحداث الحلقة 7 من مسلسل العتاولة

وتنتهي أحداث  الحلقة 7 من مسلسل "العتاولة" بإخبار "نصار" بأن طليقته "عائشة" والتي تجسدها الفنانة مي كساب ستتزوج من بلطجي يدعى "ثبتي"، فيذهب لتهديدها ويخبرها بأنه لا يمانع من زواجها لكن ليس ببلطجي، ويخبرها أنه سيأخذ ابنها بعيدا عنها، إن لم تتراجع عن الزواج.

أبطال مسلسل العتاولة 

ويضم مسلسل "العتاولة" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "أحمد السقا، وباسم سمرة، وطارق لطفي، وصلاح عبدالله، زينة، وفريدة سيف النصر، ومي كساب، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى".

موعد عرض مسلسل العتاولة

وتعرض الحلقة 7 من مسلسل "العتاولة" عبر شاشة قناة "MBC مصر" في تمام الساعة السابعة مساء، ويعاد في الساعة 2 مساء.

كما يعرض مسلسل "العتاولة" على قناة "MBCمصر2" في تمام الساعة 9:30 مساء، والاعادة في الساعة 3 عصرا، كما يتم طرح الحلقة7 من مسلسل العتاولة عبر منصة "شاهد" الرقمية.

search