الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:38 ص

"غفلوا عنها".. رحلة البحث عن طفلة مختفية تصل لنهاية مأساوية

طفلة المنوفية

طفلة المنوفية

المنوفية- أحمد السيد

A A

فوجئ أهالي قرية كفر عليم التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، أمس السبت، بالعثور على جثة طفلة بعمر عامين، إثر غرقها بالترعة المارة بقريتهم، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

البداية كانت بإعلان "محمد.ا.ا" باختفاء ابنته، ونشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي أملاً في العثور عليها أو انتقالها لمكان أبعد من قريته، وبعد ساعات من البحث المُضني، عثر أحد الأهالي أثناء بحثه عن الطفلة على جسدها الصغير طافيا على مياه الترعة.

وتلقى مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز شرطة بركة السبع يفيد بمصرع طفلة عمر عامين، غرقًا بترعة القرية أثناء لهوها وسقوطها بالمياه في غفلة من أهلها، وتقرر نقل الجثمان إلى مستشفى بركة السبع العام تحت تصرف النيابة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

من جانبها، وجهت النيابة العامة بعرض الجثة على الطب الشرعي للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، وفور الفحص وانتفاء أي شبهة وراء الحادث تبين وفاة الطفلة جراء إسفكسيا الغرق، وصرحت النيابة بالدفن.

في ذات السياق، خيمت حالة من الحزن والصدمة بين أهالي القرية، الذين قدموا التعازي لعائلتة الفقيدة وأن يلهمهم الصبر والسلوان، فيما تستعد الأسرة لتشييع جثمان الفقيدة بمقابر العائلة.

search