الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:25 ص

انتهاء تصوير جميع مشاهد مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم

هناء سلامة

A A

انتهى الفنان إياد نصار وأبطال مسلسل "صلة رحم" من تصوير جميع مشاهد العمل، وذلك تزامنا مع عرضه في النصف الأول من رمضان الجاري 2024.

نشر المخرج تامر نادي فيديو عبر حسابه الرسمي عبر موقع "إنستجرام"، يكشف من خلاله انتهاء تصوير مسلسل "صلة رحم" قائلا: "فركش مسلسل صلة رحم، رمضان 2024".  

مسلسل صلة رحم

وتدور أحداث مسلسل "صلة رحم" بطولة الفنان إياد نصار حول "حسام" طبيب التخدير، والذي يتغير مسار حياته رأسا على عقب بعد محاولاته في ارتكاب جريمة تأجير رحم، لتحقيق حلمه، وتتصاعد الأحداث وفق هذا السياق.

أبطال مسلسل صلة رحم

ويضم مسلسل "صلة رحم" نخبة من نجوم الفن أبرزهم  "إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، ومحمد السويسي، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، ومحمد الدسوقي، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد علي، وصفاء جلال، وبتول حداد، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي".

القنوات التي تذيع المسلسل

ويعرض مسلسل "صلة رحم" عبر شاشة قناة "MBC مصر" في تمام الساعة 11 مساء، كما يعرض عبر منصة "شاهد" الرقمية.

ملخص أحداث الحلقات الماضية

كشفت الحلقات الأولى من مسلسل "صلة رحم" عن طبيعة دور الفنانة أسماء أبو اليزيد، حيث تعمل في كوافير، وتحاول أن تقنع صديقتها الحامل، بأن تخضع لعملية إجهاض، لأن الحمل جاء عن علاقة غير شرعية، والناس لن ترحمها من الحديث عليها، ثم تصطحبها للمستشفى التي يعمل بها الدكتور  "حسام" والذي يجسده الفنان إياد نصار،  وتساعدها في نزول الجنين.

مسلسل صلة رحم 

وبتدرج أحداث المسلسل بحدوث حادث مآساويا ل"ليلى" زوجة حسام "إياد نصار" بنزيف مفاجئ، وعندما سمعه زوجها آتها مهرولا؛ لإنقاذها ونقلها إلى المستشفى، لكن يتعرضان أثناء الطريق لحادث سير مروع لحظة خروجهما بالسيارة، وتفقد "ليلى" الوعي، كما يخسر إياد نصار حلمه بأن يكون أب.

search