السبت، 05 أكتوبر 2024

03:59 م

قنصل روسيا بالغردقة عن الانتخابات: الروس واعيين بمستقبل بلادهم

القنصل الروسي بالغردقة

القنصل الروسي بالغردقة

A A

شهدت القنصلية الروسية بالغردقة، إقبالاً ملحوظاً على صناديق الاقتراع، منذ الساعات الأولى من الانتخابات الرئاسية، والتي من المتوقع استمرارها لمدة 12 ساعة.

من جانبه، قال فيكتور فورباييف، القنصل العام الروسي بالغردقة، إن الانتخابات الرئاسية بالغردقة تسير بشكل طبيعي وبكل هدوء، لافتاً إلى أن الإقبال على صناديق الاقتراع كثيف وملحوظ.


وأشار، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إلى أنه تم التنسيق مع جميع شركات السياحة والمنتجعات السياحية والفنادق بالغردقة، لتوفير جميع سبل التعاون وانتقالات المواطنين الروس إلى مقر القنصلية الروسية بالغردقة للمشاركة في الانتخابات، مشيراً إلى أن المواطن الروسي على درجة كبيرة من الوعي في تحديد مستقبل بلاده.

استعدادات القنصلية للانتخابات

وأعلنت القنصلية الروسية بالغردقة ، إنتهاء جميع الاستعدادات النهائية، لاستقبال الناخبين في الانتخابات الروسية 2024، لجميع الجالية الروسية المقيمين بالبحر الأحمر.


 

 وقال فيكتور فورباييف، القنصل العام الروسي بالغردقة، إنه تم الانتهاء من جميع الاستعدادات النهائية للانتخابات الرئاسية التي تجرى داخل مقر القنصلية اليوم الأحد الموافق 17 منخ مارس الجاري.

وأشار القنصل الروسي بالغردقة"فورباييف"، في بيان له اليوم، "لم نحصر عدد الناخبين داخل الغردقة، لافتاً أن هناك الآلاف من الروس مقيمين بالغردقة بالإضافة إلى الموجودين خلال إجازتهم داخل المنتجعات والقرى السياحية بالغردقة .

وأوضح القنصل الروسي بالغردقة  ، نتوقع خلال عملية الاقتراع ، إقبال كبير من المواطنين الروس الموجودين بالغردقة ، مشيراً أن المواطنين الروس يعلمون أن الإنتخابات الرئاسية الروسية تجرى خارج البلاد بالقنصليات اليوم 17 مارس .

موضحاً: أنه تم التنسيق مع كافة الجهات المختصة في محافظة البحر الأحمر ، لإجراء عملية الانتخابات الرئاسية الروسية في أجواء هادئة تتيح لكل مواطن روسى موجود في البحر الأحمر، أن يدلى بصوته بأريحية تامة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search