الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:30 ص

قيادة مارسيلو وكينو.. تشكيل فلومينينسي المتوقع لمواجهة الأهلي

 فريق فلومينينسي البرازيلي

فريق فلومينينسي البرازيلي

A A

يلتقي فريق الأهلي نظيره فلومينينسي البرازيلي، اليوم الإثنين، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الجوهرة في السعودية، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية في نسخته الحالية 2023.

تُقام المباراة بين فريقي الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

وتذاع المباراة عبر قناة ssc الرياضية، حيث تعد مجموعة قنوات ssc الناقل الحصري لمباريات كأس العالم للأندية.

ويشارك فريق فلومينينسي البرازيلي في بطولة كأس العالم للأندية بعد حصوله على بطولة كوبا ليبرتادوريس في المباراة النهائية على حساب فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني، بهدفين مقابل هدف وحيد.

التشكيل المتوقع لفريق فلومينينسي البرازيلي 

حراسة المرمى: فابيو.

خط الدفاع: صامويل – نينو – فيليبي ميلو – مارسيلو.

خط الوسط: أندري – مارتينيليي – باولو جانسو.

خط الهجوم: كينو – جهون أرياس – جيرمان كانو.

وحقق الأهلي الفوز في مباراة دور الربع نهائي على حساب فريق اتحاد جدة السعودي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجوهرة.

ويسعى الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر للتأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، ليصبح ثالث فريق إفريقي في تاريخ المونديال بعد الرجاء المغربي ومازيمبي الكونغولي، وثالث فريق عربي أيضًا بعد الرجاء المغربي والهلال السعودي.

يذكر أن فريق الأهلي قد حصل على الميدالية البرونزية في ثلاث مرات من قبل في أعوام 2005 و2020 و2021، ويرغب في تحقيق إنجاز جديد والمنافسة على لقب المونديال، حيث سيواجه الفائز من تلك المباراة الفائز من مباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني.

search