الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

جلسة صلح مع "العيال" وأمهم.. كشف غموض إنهاء مسن لحياته رميا بالرصاص

جثة

جثة

يوسف عماد الدين وحبيبة عاشور

A A

دلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في واقعة انتحار عامل بإطلاق النار على رأسه، أن السبب يعود لخلافات مع زوجته على المصاريف.

وأضافت التحريات أن المتوفى، ويدعى “مصطفى.س.”، 58 سنة، عامل بمحل أحذية، أطلق عيارا ناريا من فرد خرطوش على رأسه.

كوافير

وتابعت التحريات أن المتوفى متزوج من سيدة تعمل بكوافير، وكان بينهما خلافات بسبب مصاريف المنزل، وحدثت مشادة كلامية بينهما وقام بالاتصال بأبنائهم للحضور.

فرد خرطوش

وأشارت التحريات أنه بعد حضور أبنائهم لحل الخلاف خرج من الغرفة وبيده فرد خرطوش وهددهم بإنهاء حياته ثم أطلق عيارا ناريا على رأسه ولقى مصرعه في الحال.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة بلاغا بوجود جثة داخل منزل بمنطقة فيصل ببولاق الدكرور، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف وعثر على جثة عامل أحذية مصاب بطلق ناري بالرأس، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة،  ووضعه تحت تصرف النيابة العامة.

واقعة أخرى

في واقعة أخرى، نجا مدرس لغة عربية في العقد الخامس من عمره من محاولة انتحار بتناول قرص لحفظ الغلال، وذلك بسبب خلافات مع أشقائه حول الميراث.

تلقى مركز شرطة طما بلاغًا من المستشفى المركزي يفيد بوصول مدرس لغة عربية مصابًا بحالة تسمم بعد تناوله قرص لحفظ الغلال.

وبحسب التحقيقات، أفاد شقيق المدرس أن الأخير تناول القرص السام بسبب خلافات مع أشقائه حول الميراث، مما أدى إلى مروره بحالة نفسية سيئة.

الدعم النفسي:

من الضروري عدم الاستسلام للأفكار السلبية، واللجوء إلى الجهات المعنية، واستشارة المختصين. كما تحرص الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، عبر أكثر من جهة، مجانية لمن لديه مشاكل نفسية، أو رغبة في إنهاء حياته.

أرقام الدعم النفسي:

الخط الساخن لوزارة الصحة والسكان: 08008880700، 0220816831

دار الإفتاء المصرية: 107


 

search