الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:38 م

الزمالك يقرر تصعيد حارس جديد إلى مران الفريق

الزمالك

الزمالك

محمود موسى

A A

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، تصعيد عمر عبد العزيز حارس مرمى فريق الناشئين مواليد 2008 للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وشارك عمر عبد العزيز في تدريبات حراس المرمى برفقة محمد صبحي وعبد الرحمن نفاد، تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى، في إطار سياسة الجهاز الفني بتصعيد الحراس المميزين من قطاع الناشئين بشكل دوري لتجهيزهم للفترة المقبلة.

تفاصيل جلسة حسين لبيب مع جوميز

عقد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حسين لبيب، جلسة مطولة مع المدير الفني للفريق الأول البرتغالي جوزيه جوميز، بحضور عضو المجلس والمشرف على الكرة أحمد سليمان.

جاءت الجلسة لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بالفريق الأول، ضمن الجلسات الدورية المحددة من مجلس الإدارة مع المدير الفني خلال الفترة الأخيرة.

وشهدت الجلسة مناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص الفريق خلال المرحلة المقبلة، في ظل ارتباط الزمالك بخوض مواجهتين في غاية الأهمية أمام مودرن فيوتشر في ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل.


 

search