الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:14 ص

كولر يصحّح أخطاء الأهلي ويحسم التشكيل.. وحضور مفاجئ لـ حسن حمدي

الأهلى تغلب على اتحاد جدة

الأهلى تغلب على اتحاد جدة

A A

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية والعربية، مع دقات الثامنة مساءً، صوب استاد الجوهرة المشعة لمتابعة المباراة المرتقبة والمصيرية التي تجمع النادي الأهلي بفريق فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها السعودية حتي 22 ديسمبر الجاري.

وخاض الأهلي مرانه الختامي أمس الأحد وسط تركيز من الجميع، لا سيما الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر الذي حرص علي تصحيح بعض الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون، أبرزها عدم الاستلام الجيد للكرة والبطىء في نقل الهجمة إلي الأمام والارتداد.

تحذيرات كولر 


وحذر كولر نجوم الأهلي من تكرار مثل هذه الأخطاء في لقاء الليلة إذ يملك الفريق البرازيلي لاعبين قادرين على استغلال أنصاف الفرص، ومن ثم تشكيل الخطورة على دفاعات الفريق الأحمر وحارس مرماه محمد الشناوي، كما طلب المدرب السويسري تفادي الدخول في مشاحنات مع الحكم أو لاعبي المنافس قد ينتج عنها بطاقات صفراء أو حمراء.

وشهد مران الأمس حضور رئيس النادي الأهلي الأسبق، حسن حمدي رفقة رئيس مجلس الإدارة الحالي محمود الخطيب، لدعم ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل لقاء فلومينينسي، وتحدث حسن حمدي مع محمد الشناوي في جلسة سريعة عن أهمية أن يكون هو وزملاؤه على قدر المسئولية في مباراة اليوم وأن يشرفوا الكرة المصرية والعربية والأفريقية، وتمني له التوفيق.
 

التشكيل المتوقع


ونشب خلاف في وجهات النظر بين كولر ومعاونيه حول اللاعب الثالث الذي سيجاور إمام عاشور ومروان عطية في مركز الوسط، قبل أن يتم الاستقرار حتى الآن علي المالي أليو ديانج للقيام بهذه المهمة.
 

وينتظر أن يخوض الأهلي مباراة فلومينينسي بتشكيل مكون من:
في حراسة المرمي : محمد الشناوي
في خط الدفاع : محمد عبد المنعم- ياسر إبراهيم- محمد هاني-علي معلول
في خط الوسط: إمام عاشور- أليو ديانج-مروان عطية
خط الهجوم : حسين الشحات-بيرسي تاو- محمود كهربا

search