الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 ص

تن هاج: لعبنا بعقلية رائعة ضد أحد أفضل الأندية في أوروبا

إريك تن هاج

إريك تن هاج

محمود موسى

A A

تحدث مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاج، بعد الفوز على ليفربول بنتيجة (4-3)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد في الدور ربع النهائي ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال مدرب مانشستر يونايتد عقب المباراة “حسنًا، علينا تحقيق الانتصار أمام كوفينتري للوصول إلى النهائي”.

وأضاف “أعتقد أن أول 25 دقيقة من المباراة أمام ليفربول كانت أفضل دقائق لنا هذا الموسم، لعبنا بعقلية رائعة وإيمان كبير ضد أحد أفضل الأندية في أوروبا”.

وأتم “لقد قلت إن هذا الفريق هو فريق للمستقبل، انظروا إلى ماينو وجارناتشو ودالوت، أنهم يتطورون بشكلٍ سريع جدًا”.

أهداف مانشستر يونايتد وليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

ونجح سكوت ماكتومناي في تسجيل الهدف الأول لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 10، بعد تصويبة من جارناتشو ليتصدى لها حارس المرمى وسكنت الشباك.

وأدرك ماك أليستر التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 44، بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء لترتطم بالدفاع وتسكن الشباك.

ونجح محمد صلاح في إضافة الهدف الثاني لصالح الريدز في الدقيقة 47، بعدما سدد نونيز كرة من يسار منطقة الجزاء لترتد إلى الدولي المصري الذي سدد الكرة داخل الشباك، وتعادل مانشستر يونايتد عن طريق المهاجم البرازيلي أنتوني في الدقيقة 78.

ونجح لاعب ليفربول هارفي إليوت في تسجيل الهدف الثالث لفريقه، في مرمى مانشستر يونايتد، خلال المباراة التي تجمعهما، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأضاف راشفورد الهدف الثالث والتعادل لفريق ليفربول، في الدقيقة 112، بعد انطلاق وتوغل بمنطقة الجزاء، وتسديدة متقنة على يمن المرمى.

وفي الوقت القاتل سجل ديالو الهدف الرابع لفريق مانشستر يونياتد، من هجمة مرتدة أنهاها بتسديدة يسارية متقنة في مرمى ليفربول بالدقيقة 121.

وحصل ديالو على البطاقة الحمراء بعد تسجيل الهدف القاتل لليونايتد في مرمى ليفربول، حيث قام بالاحتفال وخلع قميصه، ليحصل على الإنذار الثاني، ويطرد من المباراة.

search