الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:38 ص

مؤلف "ترنيمة الجن" بمسلسل المداح: لا علاقة لها بالسحر والطلاسم

ترنيمة الجن مسلسل المداح

ترنيمة الجن مسلسل المداح

داليا أشرف

A A

تصدرت أغنية “ترنيمة الجن” بمسلسل المداح أسطورة العودة، التريند على محركات البحث.

والأغنية قصيرة للغاية لا تتجاوز الـ17 كلمة، لكنها استطاعت أن تستقر في وجدان الآلاف بمجرد سماعها.

ترنيمة الجن من مسلسل المداح 

ترنيمة الجن بالمداح

ورغم إعجاب الجميع بترنيمة الجن إلا أن القلق انتاب البعض، حيث ظنوا أن كلمات الترنيمة عبارة عن طلاسم حقيقية، ويمكن بالفعل أن تتسبب في إحضار الجن، حتى أن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بدأوا في توجيه نصائح عدم سماع الترنيمة بعد انتهاء شهر رمضان.

من جانبه كشف مؤلف ترنيمة الجن، أسامة محرز، حقيقة وجود طلاسم حقيقية بها، قائلًا أن الترنيمة من تأليفه بالكامل، وتوزيع كريم عبد الوهاب، وليس لها أي علاقة بالطلاسم أو كلمات السحر.

أسامة محرز مؤلف ترنيمة الجن

وأضاف محرز في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن ترنيمة الجن عبارة عن لهجة صعيدية، وكل ماهو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي عارٍ تماما عن الصحة.

كلمات ترنيمة الجن

وعن كلمات الأغنية، أكد محرز أنها سهلة وبسيطة الفهم وتقول "لقيناك حابس فجيناك لابس، لقيناك راسي خليناك حايس.. شجينا جدارك نورنا زار دارك، فرطو حروفك صرنا زوارك".

أما عن النجاح الكبير الذي حققته ترنيمة الجن، قال محرز إنه لم يتوقع هو وفريق العمل أن يكون النجاح بهذا الشكل.

المداح أسطورة العودة

يذكر أن الحلقة السابعة من مسلسل المداح 4 أسطورة العودة، شهدت تصاعدًا مثيرًا في الأحداث، حيث واجه صابر والذي يلعب دوره الفنان حمادة هلال، تحديات جديدة في معركته مع الجن صخر "دياب"، والدكتور سميح الجلاد "فتحي عبد الوهاب".

مسلسل المداح 

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل المداح، بتقديم رحاب “هبة مجدي” منديلا ملوثا بدماء صابر إلى سميح، أملا في مساعدته على التخلص من رؤية الجن ليستغل الدكتور سميح المنديل لخدمة ممالك الجن، مساعدا إياهم على الخروج من أماكنهم والانتشار بين البشر.

search