الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:32 م

مسلسل أشغال شقة "فركش تصوير".. وأبطاله يحتفلون (خاص)

أشغال شقة

أشغال شقة

زياد محمد

A A

احتفل صناع مسلسل أشغال شقة بطولة كل من هشام ماجد، وأسماء جلال، اليوم، بانتهاء تصوير العمل، والذي تصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي على مدار عرض حلقاته رمضان الجاري.

وقالت مصادر لـ“تليجراف مصر”، إن صناع مسلسل “أشغال شقة” احتفلوا اليوم بنهاية تصوير العمل في حضور جميع أبطاله، ومنهم مصطفى غريب، وهشام ماجد، وأسماء جلال.

أبطال مسلسل أشغال شقة

يضم مسلسل أشغال شقة مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، هشام ماجد، أسماء جلال، سلوى محمد علي، محمد عبد العظيم، مصطفى غريب، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف ومنهم، انتصار، إنعام سالوسة، أكرم حسني، مي كساب، وغيرهم، والعمل من تأليف شيرين دياب وخالد دياب ومن إخراج خالد دياب.

أحداث مسلسل أشغال شقة

تدور أحداث مسلسل أشغال شقة في إطار كوميدي تشويقي، حول رحلة بحث ياسمين والدكتور حمدي عن مربية تساعدهم في المنزل بعد أن أنجبت ياسمين طفلان، ويُشار إلى أن مسلسل "أشغال شقة" تصدر قائمة Top 10 على منصة "شاهد" أمس الأربعاء، بالحلقة الخامسة التي عرضت مساءً، ويحقق المسلسل نسبة مشاهدات عالية منذ بدء عرضه، وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

إشادة تركي آل الشيخ بأشغال شقة

أشاد بالعمل عدد كبير من الفنانين والمشاهير، ومنهم المستشار تركي آل الشيخ، والذي كتب "عيلة دياب محمد وخالد وشيرين مختلفين ورائعين دائمًأ".

search