الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:49 ص

موعد عرض الحلقة الثامنة من مسلسل المعلم

مسلسل المعلم

مسلسل المعلم

حبيبة عاشور

A A

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض الحلقة الثامنة من مسلسل "المعلم، وذلك بعدما تصدر مسلسل “المعلم” قوائم البحث في مُحرك جوجل بعد عرض الحلقة السابعة منه.

موعد عرض الحلقة الثامنة من مسلسل المعلم 

أما عن مواعيد عرض الحلقة الثامنة من مسلسل المعلم، فتعرض قناة "الحياة " ثامن حلقات مسلسل "المعلم" بطولة النجم مصطفى شعبان في تمام الساعة 9:45 مساء كعرض أول.

القنوات الناقلة لمسلسل المعلم

يُعرض مسلسل المعلم يوميًا على قناة "الحياة" كعرض أول الساعة 9:45، والإعادة الأولى 1:30 صباحًا، والإعادة الثانية 6:45 صباحًا، والإعادة الثالثة 10:30 صباحًا، والإعادة الرابعة 4:30 مساءً.

كما يُعرض على قناة "cbc" في تمام الساعة 11مساءً، وعلى قناة الشارقة الإماراتية يُعرض مسلسل المعلم الساعة 10:30 مساءً، كما يُعرض على منصة WATCH IT الرقمية وشاهد.

مسلسل المعلم

تدور أحداث مسلسل "المعلم" في إطار الدراما الاجتماعية، حيث يعيش تاجر السمك "حامد"، والذي يجسده الفنان مصطفى شعبان، وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، إلى أن يجد نفسه وسط العديد من الصرعات المريرة لتجار السوق الكبار، وعليه أن يتصدى لهم وإلا سيهلك وسط الحيتان، كما يحاول الدفاع عن أسرته منهم.

ومن المفترض أن تشهد الحلقة الثامنة من مسلسل المعلم، أحداث مشوقة وممتعة للجمهور، استكمالا لأحداث الحلقة السابعة

أبطال مسلسل المعلم 

يشارك في بطولة المسلسل، المعروض حاليًا في الموسم الرمضاني 2024، كًلا من الفنانين مصطفى شعبان والفنان أحمد فؤاد سليم وسارة نور ومحمد العمروسي، ومحمود الليثي وهاجر أحمد وسهر الصايغ وسلوى خطاب، وعبدالعزيز مخيون وانتصار ومنذر رياحنة وأحمد بدير، إضافة إلى أحمد عبدالله محمود وأسامة الهادي وطارق النهري ومصطفى حشيش ولبنى ونس، ومفيد عاشور وعلاء زينهم، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

search