الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:09 ص

عمرو الليثي في "لقطة مرعبة" لسقوطه من الطابق الثالث

الإعلامي عمرو الليثي

الإعلامي عمرو الليثي

داليا أشرف

A A

مقطع فيديو مدته ثوان معدودة، أظهر لقطة مرعبة من لحظة سقوط الإعلامي عمرو الليثي من الطابق الثالث، خلال تصويره مع عدد من العمال ضمن إحدى حلقات برنامجه "واحد من الناس" والذي يعرض في الموسم الرمضاني 2024.

لحظة سقوط الإعلامي عمرو الليثي

وكان الفيديو المنتشر على موقع إكس -تويتر سابقًا- أظهر الإعلامي عمرو الليثي، وهو يجري مقابلة مع عمال بمحطة معالجة مياه صرف صحي أبو رواش بمحافظة الجيزة في نهار شهر رمضان المبارك، لكنه لم ينتبه لوجود فراغ أرضي بالطابق الثالث، الأمر الذي أدى لانزلاق قدميه وسقوطه فورًا.

استغاث الليثي لحظة سقوطه من الطابق الثالث قائلًا "إلحقوني"، ونجح بالفعل العمال في التقاطه، لكنه انتقل فورًا إلى المستشفى وخرج منها بعد إجراء بعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على صحته.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن الإعلامي عمرو الليثي استكمل تصوير برنامجه واحد من الناس، المذاع على قناة الحياة، وهو مصاب بكسر في الضلع وبعض الكدمات في الظهر.

الإعلامي عمرو الليثي

ووجهت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الشكر للإعلامي عمرو الليثي، وخرجت في بيان لها قائلة: "نتوجه بخالص الشكر للزميل عمرو الليثي على تفانيه في العمل وتحامله على نفسه، من أجمل تكملة تصوير برنامج واحد من الناس المعروض في رمضان، بالرغم من الإصابة التي آلمت به خلال تصوير إحدى الحلقات أول أيام شهر رمضان الفضيل".

search