السبت، 05 أكتوبر 2024

04:30 م

تريزيجيه يسجل في خسارة طرابزون أمام فنربخشة.. وأحداث شغب عقب المباراة

جماهير طرابزون

جماهير طرابزون

محمود موسى

A A

سجل الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في خسارة فريقه طرابزون أمام فنربخشة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 29 ضمن منافسات الدوري التركي.

وسجل ثنائية طرابزون إينيس باردي في الدقيقة 63 وتريزيجيه في الدقيقة 78 من ركلة جزاء، بينما سجل أهداف فنربخشة فريد (هدفين) في الدقائق 13، 45+3، وميتشي بتشوايي في الدقيقة 87.

وسجل تريزيجيه هدف التعادل لفريق طرابزون في الدقيقة 78 من ركلة جزاء وحصل على بطاقة صفراء بسبب خلعه للقميص أثناء الاحتفال.

وساهم نجم منتخب مصر للمباراة الثانية على التوالي مع فريقه التركي، إذ سجل هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين في اللقاء الماضي. 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فنربخشة للنقطة 79 إذ يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التركي، فيما تجمد رصيد طرابزون عند النقطة 49 في المركز الثالث بفارق 30 نقطة كاملة.

أحداث شغب بعد مباراة طرابزون وفنربخشه

وتوقفت المباراة من حين لآخر بسبب إلقاء المتفجرات وكؤوس المياه على أرض الملعب من قبل جماهير طرابزون سبور.

 واستدعى حكم المباراة خليل أوموت ميلر الحكام المساعدين لوسط الملعب بسبب العناصر التي ألقيت على أرض الملعب وانتظر حتى تهدأ الجماهير.

وبعد صافرة نهاية المباراة، أراد لاعبو فنربخشة والجهاز الفني التجمع في وسط الملعب والاحتفال بالفوز، وخلال الاحتفال، نزل بعض مشجعي طرابزون سبور إلى الملعب رغم محاولة القوات الأمنية منعهم، واندلع قتال بين لاعبي فنربخشة وجماهير طرابزون سبور.

قام بعض المشجعين ولاعبو كرة القدم في فنربخشة بركل ولكم بعضهم البعض.

وبعد تدخل قوات الأمن، دخل لاعبو فنربخشة عبر النفق وتوجهوا إلى غرفة تبديل الملابس.

وأعلن وزير الداخلية التركي علي يرليكايا، عن فتح تحقيق في الأحداث التي وقعت بعد مباراة طرابزون سبور وفنربخشه، من تحديد هوية الجماهير الذين دخلوا الملعب بعد المباراة.

وقال بيان الاتحاد التركي لكرة القدم: "ما حدث في كرة القدم، وهي لعبة صداقة وسلام وأخوة، أمر غير مقبول على الإطلاق، ولا ينبغي لأحد أن يشك في أنه سيتم تطبيق العقوبات الجنائية اللازمة على المسؤولين عن الأحداث بعد انتهاء التحقيقات، لمنع تكرار هذه الحوادث."
 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search