الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:46 ص

كهربا يستحوذ على اهتمامه.. فيتوريا يراقب دوليي الأهلى أمام فلومينيسي

المدير الفنى للفراعنة روي فيتوريا

المدير الفنى للفراعنة روي فيتوريا

A A

يراقب البرتغالى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم روى فيتوريا لاعبى الأهلى الدوليين أمام فلومينيسى  اليوم وذلك للاستقرار على التشكيلة النهائية  للفراعنة فى بطولة أمم أفريقيا   المقرر انطلاق فعالياتها في كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير المقبلين.


ومن المتوقع أن تشهد قائمة الفراعنة عودة محمود كهربا وذلك بعد تألقه اللافت مع المارد الأحمر ونجاحه فى تقديم مردود جيد نال استحسان البرتغالى.
ويلتقىالأهلي  مع فلومينينسي البرازيلي في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ويشارك بطل البرازيل  في بطولة كأس العالم للأندية بعد حصوله على بطولة كوبا ليبرتادوريس في المباراة النهائية على حساب فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني، بهدفين مقابل هدف وحيد.

وأسفرت قرعة الكان  عن وقوع منتخب   مع غانا والرأس الأخضر وموزمبيق ضمن منافسات المجموعة الثانية، وذلك خلال نسخة كوت ديفوار المقرر أن تنطلق 13 يناير وتختتم 11 فبراير 2024.

ويصطدم الفراعنة أمام  موزمبيق في الجولة الأولى في تمام السابعة مساء الأحد الموافق 14 يناير في افتتاح مباريات الفراعنة بكأس الأمم الافريقية..  ثم يلاقى    غانا في الجولة الثانية في العاشرة مساء الثلاثاء الموافق 18 يناير. . ويواجه الرأس الأخضر في الجولة الثالثة في العاشرة مساء الإثنين الموافق 22 يناير.

 ومن المتوقع أن يستهل   للأهلى اللقاء بتشكيل يضم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية - أليو ديانج - إمام عاشور.

خط الهجوم: بيرسي تاو - محمود كهربا - حسين الشحات.

ويأمل الأهلي خلال مشاركته فى هذه النسخة من البطولة لتحقيق مركز أفضل من المركز الثالث، الذي حققه فى 3 مرات من قبل أعوام 2006 و2020 و2021، خصوصاً أن هذه النسخة ستكون الأخيرة التي تقام بنظامها الحالي، حيث سيتم تغيير النظام وزيادة عدد الفرق المشاركة من النسخة المقبلة.

search