الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:27 م

حقيقة إصابة محمود علاء قبل مباراة فيوتشر بالكونفدرالية

محمود علاء

محمود علاء

إسراء عدلي

A A

كشف مصدر بنادي الزمالك، عن حقيقة إصابة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمود علاء، خلال التدريبات الجماعية قبل مباراة مودرن فيوتشر، في الدور ربع النهائي ضمن منافسات الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد مصدر بالجهاز الطبي النادي الزمالك خلال حديثه لـ"تليجراف مصر" أن محمود علاء تواجد في التدريبات الجماعية للفريق، كما منحه جوزيه جوميز، المدير الفني للأبيض، تدريبات إضافية، لكنه لم يتعرض لأي إصابة، وسيشارك في تدريبات الفريق بصورة طبيعية خلال مران اليوم.

جوميز يقسم لاعبي الزمالك 3 مجموعات 

من جانبه، قسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز اللاعبين لثلاث مجموعات خلال مران أمس الأحد الذي أقيم على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتولى جوزيه جوميز قيادة المجموعة الأولى الخاصة بلاعبي الوسط، بينما تولى أحمد مجدي المدرب المساعد المجموعة الثانية الخاصة بالمهاجمين، في حين تولى أندري بيكي المدرب العام المجموعة الثالثة والتي ضمت المدافعين.

وقام الجهاز الفني للزمالك بتغيير العناصر في الثلاث مجموعات بشكل دوري لتنفيذ الفقرات الفنية خلال المران.

الزمالك يستعد لمواجهة فيوتشر بالكونفدرالية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل.

search