الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:33 ص

مقتل مقاول على يد عامل في إمبابة.. تفاصيل

جثة - صورة أرشيفية

جثة - صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

ألقت مباحث إمبابة القبض على عامل قتل مقاول بعد أن سدد له طعنة نافذة بالصدر أودت بحياته فى الحال، بسبب تعديه المتوفى على والدة المتهم وشقيقته، تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل الجريمة 

 تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا اللواء محمد الشرقاوى، من مفتش مباحث إمبابة العقيد محمد ربيع، يفيد فيه مقتل أحمد، م 36 سنة مقاول ومقيم دائرة القسم على يد إسلام، ع 28 سنة عامل ومقيم بذات العنوان بعد أن سدت له عدة طعنات نافذة بالصدر والرقبة والبطن بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته، بسبب قيام المجني عليه بالتعدي على والده المتهم وشقيقته، أُلقي القبض عليه وعلى السلاح المستخدم، وتولت النيابة التحقيق.

جريمة فيصل

وفي واقعة أخرى، دلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في واقعة انتحار عامل بإطلاق النار على رأسه، أن السبب يعود لخلافات مع زوجته على المصاريف.

وأضافت التحريات أن المتوفى، ويدعى "مصطفى.س."، 58 سنة، عامل بمحل أحذية، أطلق عيارا ناريا من فرد خرطوش على رأسه.

كوافير

وتابعت التحريات أن المتوفى متزوج من سيدة تعمل بكوافير، وكان بينهما خلافات بسبب مصاريف المنزل، وحدثت مشادة كلامية بينهما وقام بالاتصال بأبنائهم للحضور.

فرد خرطوش

وأشارت التحريات أنه بعد حضور أبنائهم لحل الخلاف خرج من الغرفة وبيده فرد خرطوش وهددهم بإنهاء حياته ثم أطلق عيارا ناريا على رأسه ولقى مصرعه في الحال.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة بلاغا بوجود جثة داخل منزل بمنطقة فيصل ببولاق الدكرور، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف وعثر على جثة عامل أحذية مصاب بطلق ناري بالرأس، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة، ووضعه تحت تصرف النيابة العامة.

search