السبت، 05 أكتوبر 2024

11:05 ص

لم يكمل إفطاره.. “هالة” تنهي حياة زوجها بـ"سكين" المطبخ: قالي أكلك وحش

مسرح جريمة - أرشيفية

مسرح جريمة - أرشيفية

محمد رمضان

A A

بينما أهالي قرية الحيبة التابعة لمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف، يتناولون وجبة الإفطار، والجميع في حالة من الإنشغال، سمعوا  أصوات صريخ وعويل، قادم من منزل أحدهم.

خلال دقاق تبين للجميع السر وراء الصراخ المفاجئ، إحدى السيدات قتلت زوجها بسكين المطبخ، بعد خلاف حاد أثناء تناول وجبة الإفطار الرمضانيّ، تطور إلى شجار، وانتهى بأن أمسكت المرأة بسكين المطبخ، وطعنت زوجها حتى الموت.

تفاصيل الوقعة

بعد لحظات من الإفطار، كانت سبارات الشرطة والإسعاف أمام المنزل الذي انطلق منه الصراخ، وتم نقل الجثة إلي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، في الوقت التي بدأت فيه الأجهزة الأمنية وفريق النيابة معاينة مسرح الجريمة، واستجواب الزوجة، ورفع خبراء الأدلة الجنائية الآثار والأدلة.

  جريمة على الفطار

وفقًا للتحريات الأولية التي أشرف عليها ضباط مباحث مركز شرطة الفشن، أن المتهمة تدعى "هالة حسين" 38 عامًأ، والمجني عليه يدعى  "محمود موسى"، سددت له عدة طعنات باستخدام سلاح أبيض "سكين" أثناء مشاجرة بينهم على خلفية اعتراضه على وجبة الإفطار: “قالي أكلك وحش”.

قرارات النيابة 

خضعت المتهمة لجلسة تحقيق واعترافات تفصيلية حول الواقعة، ومثلت جريمتها في حضور فريق النيابة بالصوت والصورة، وشرحت خلالها ماحدث وقت حدوث الواقعة، لتقرر جهات التحقيقات، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي جرت معها، وطلبت النيابة من ضباط المباحث التحريات الكاملة حول الواقعة، فيما أستعدت شهود العيان وأسرة المجني عليه لسماع أقوالهم، وصرحت بدفن جثمان الضحية بعد الانتهاء من إجراءات الدفن.

search