الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:15 ص

استبعاد "شناوي بيراميدز" يعيد حارس الزمالك للمنتخب

حارس بيراميدز أحمد الشناوى

حارس بيراميدز أحمد الشناوى

A A

يبدو أن  أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز، أصبح خارج حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال الساعات الأخيرة ستغيبه لمدة شهر.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي، إن الشناوي خارج حسابات منتخب مصر لأمم أفريقيا، لأنه أصيب وسيغيب لمدة شهر، ويتبقى فقط أقل من شهر على انطلاق مباريات المنتخب في البطولة، لذلك استقر روي فيتوريا على الثلاثي الآخر، وهم:  محمد أبو جبل "البنك الأهلي"، ومحمد الشناوي "الأهلي" ومحمد عواد “الزمالك”.


 ولفت إلى أنه حال انضمام محمد صبحي حارس الزمالك للمنتخب سيكون هناك انتقاد من الشارع الكروي  للمدرب البرتغالي، لأن  الحارس لا يشارك أساسيا مع الزمالك خلال الفترة الأخيرة بسبب الإيقاف، مؤكدا إذا انضم أحمد فتوح وصبحي للمنتخب في أمم إفريقيا سأكون أول شخص ضد هذا القرار.


ويذكر أن المنتخب الوطني يستعد للإعلان عن قائمة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024، يوم 3 يناير للمشاركة في البطولة المقرر لها بداية العام الجديد، ووقع الفراعنة في مجموعة ضمت كلا من غانا وموزمبيق وكاب فيردي.
 وقال رئيس الجهاز الطبي  بنادي بيراميدز، مصطفى المنير، إن الشناوي تعرض لإصابة في الضلوع خلال التدريب الذي جرى أمس الأول في ملعب استاد الدفاع الجوي، في إطار تحضيرات الفريق لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في إطار لقاءات دوري أبطال أفريقيا.

 وخضع الحارس  لأشعة على الفور في إحدى المستشفيات والتي أكدت إصابة الشناوي بكسر في الضلع الأيسر، وبالتالي حاجته للعلاج والتأهيل لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع.

ومن المقرر أن  يلتقى  بيراميدز  مع  صن داونز الجنوب أفريقي في السادسة من مساء الثلاثاء المقبل على استاد الدفاع الجوي في رابع جولات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

search