الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:00 ص

بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل زوجته بسبب الياميش

ممرضة أكتوبر وزوجها

ممرضة أكتوبر وزوجها

خلود طارق

A A

تنظر محكمة جنايات الجيزة، اليوم الإثنين، أولى جلسات محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته، التي كانت تعمل ممرضة، في نهار رمضان من العام الماضي، بسبب الياميش.

ممرضة أكتوبر

وكشفت التحقيقات تفاصيل مثيرة في واقعة مقتل فتاة تدعى “فاطمة.س” (19 عامًا)، ممرضة بمدينة 6 أكتوبر، على يد زوجها، في القضية التي تحمل رقم 890 جنح 2023، بسبب عدم شراء أسرتها ياميش رمضان لهما.

النيابة العامة

وفي وقت سابق، قالت النيابة العامة، في بيان لها، إنها أخطرت من الشرطة بوفاة “فاطمة”، وتواجد جثمانها بمستشفى 6 أكتوبر، وانتقلت لمناظرته، كما انتقلت إلى مسكن المتوفاة (مسرح الواقعة)، وعثرت به على سكين به آثار بقع دماء، فضبطتها وندبت الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية، لمعاينة مسرح الحادث، ورفع كافة ما به من آثار.

طعنة بالصدر

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت النيابة العامة محضرًا من قسم شرطة أكتوبر، يفيد بوصول جثمان المجني عليها إلى مستشفى 6 أكتوبر، مصابة بالصدر وبأماكن أخرى، وبرفقتها زوجها الذي أدلى بوقوع مشادة بينهما انتهت بحملها للسكين لتهدده بإصابة نفسها، فاشتبكا في محاولة منه لنزع السكين منها فحدثت إصابتها، ونقلها للمستشفى ولكنها كانت توفيت في الحال.

وسألت النيابة العامة والدي المجني عليها، فشهدا أن المتهم كان دائم التعدي عليها بالضرب منذ بداية زواجهما واتهماه بقتلها، وأمرت النيابة بحجز المتهم لحين ورود تحريات مباحث الشرطة عنه وحول الواقعة.

كما استمعت النيابة إلى أقوال الجيران بالعقار، فشهدوا بأنهم سمعوا يوم الواقعة نداء المتهم على زوجته لتفيق من إغمائها وعندما توجهوا إلى شقته رأوها ملقاة على ظهرها وتسيل الدماء من أنفها وفمها والمتهم ووالده يحاولان إفاقتها وإسعافها.

search