الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:23 م

شوبير: أستغرب التقليل من مستوى فلومينينسي.. فريق صعب ومنظم

الأهلى فى مواجهة صعبة أمام فلومينينسي

الأهلى فى مواجهة صعبة أمام فلومينينسي

A A

عدد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أسبابا تصعّب من مهمة المارد الأحمر أمام فلومينينسي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية الليلة.
وقال شوبير، خلال حلقة اليوم من برنامجه "مع شوبير" الذي يقدمه على إذاعة “أون سبورت إف إم” إن “كل ما يتردد على منصات السوشيال ميديا بأن الأهلى سيفوز على بطل البرازيل بسبب كبر سن المنافس غير صحيح، فهو فريق منظم جدا ويمتلك سرعات عالية”. 
وطالب شوبير لاعبى الأحمر أن يتناسى اللاعبون نتيجة مباراة اتحاد جدة، خصوصا وأن منافسات كأس العالم بطولة وليست مباراة واحدة، موضحا أن المسابقة لم تنته والقادم أصعب.
 وطالب شوبير اللاعبين بالاستمرار على نفس الروح مطالبا باستغلال أنصاف الفرص للتسجيل، مع التركيز الشديد والتزام كل لاعب بتعليمات المدير الفني السويسرى كولر، خصوصا أن المنافس يجيد الاستحواذ وهذا أهم ما يميزه.
 يشارك فريق فلومينينسي البرازيلي في بطولة كأس العالم للأندية بعد حصوله على بطولة كوبا ليبرتادوريس في المباراة النهائية على حساب فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني، بهدفين مقابل هدف وحيد.

التشكيل المتوقع لفريق فلومينينسي البرازيلي أمام الأهلي 
حراسة المرمى: فابيو.

خط الدفاع: صامويل – نينو – فيليبي ميلو – مارسيلو.

خط الوسط: أندري – مارتينيليي – باولو جانسو.

خط الهجوم: كينو – جهون أرياس – جيرمان كانو.

وكان قد حقق الأهلي الفوز في مباراة دور الربع نهائي على حساب فريق اتحاد جدة السعودي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجوهرة.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر للتأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، ليصبح ثالث فريق إفريقي في تاريخ المونديال بعد الرجاء المغربي ومازيمبي الكونغولي، وثالث فريق عربي أيضًا بعد الرجاء المغربي والهلال السعودي.

يذكر أن فريق الأهلي قد حصل على الميدالية البرونزية في ثلاث مرات من قبل في أعوام 2005 و2020 و2021، ويرغب في تحقيق إنجاز جديد والمنافسة على لقب المونديال، حيث سيواجه الفائز من تلك المباراة الفائز من مباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني.

search