الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:55 م

أول أسبوع من رمضان.. مسلسل حق عرب الأكثر بحثا على السوشيال

مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب

إسراء عبد الفتاح

A A

كشف المتخصص في الإعلام الرقمي، خالد البرماوي، عن أبرز المنشورات التي تم تداولها على موقع “فيسبوك”، خلال الأسبوع الأول من رمضان، وحققت مشاهدات عالية سواء كانت خاصة بالمسلسلات الرمضانية أو منشورات المشاهير. 
 

وفي منشور له عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”، قال البرماوي: "رصد وتحليل سريع لدراما رمضان.. هذه القائمة رصدت  29953 منشور من على الصفحات المفتوحة للفيسبوك، خلقت تفاعل 17.7 مليون Interactions، وتم تحليل أعلى عشرين"منشور" فقط متعلق بالأسبوع الأول من رمضان، لصفحات نشرت من مصر (Page Admin Country): حول: “دراما رمضان، مسلسل رمضان، مسلسلات رمضان، إلخ”.


وأضاف: "المنصات الرقمية وشركات الإنتاج صاحبة النصيب الأبرز في القائمة، ثم الصفحات الشعبية، ووسائل الإعلام في المؤخرة، الكثير من المحتويات الأعلى حصل على دعم (Sponsored) لكي تتحرك صعودا، ولكن لا يمكن قياس التكلفة المنفقة، WATCH IT صاحبة النصيب الأكبر بـ6 منشورات".

مسلسل حق عرب

وتابع: “مسلسل حق عرب صاحب النصيب الأكبر ب 6 مراكز، يليه أعلى نسبة مشاهدة 3 مراكز، ثم الكبير، ونعمة الأفوكاتو، والمعلم، وأشغال شقة، مركزين لكل منهم، ومركز واحد لكل من: المداح - وإن كان الأول- ، الحشاشين، العتاولة، مسار إجباري، القناة الوحيدة في القائمة ليست مصرية، وإن كان واضح أن فريقها يعمل في مصر، راجع الترتيب رقم 6”.

ترك آل شيخ

واستكمل: “الحساب الشخصي الوحيد في القائمة كان للمستشار ترك آل شيخ، وكان بوست الدفاع عن اللغة العامية في مسلسل الحشاشين، التحليل على أعلى 20 منشور فقط، وهذا قد يعني أن أعمال أخرى حصل على اهتمام كبير وربما اكبر من بعض أعمال القائمة لكن في مراكز كثيرة لكن متأخرة”.


أبطال مسلسل حق عرب

"حق عرب" بطولة النجم أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصري، محمد أحمد ماهر، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، عايدة فهمي، وأشرف طلبة، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

search