الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:24 ص

مرتضى منصور: 5 شاليهات رشوة لتعيين حسين لبيب رئيسًا للزمالك

مرتضى منصور

مرتضى منصور

عمرو عبدالله

A A

قال المحامي مرتضى منصور، أن نادي الزمالك مليء بالفساد، وخاصةً خلال الفترة الأخيرة، حيث لوحظ أن بعض الشباب يتناولون المخدرات داخل النادي فضلًا عن توزيعها.

وجاءت تلك التصريحات الصحفية للمحامي مرتضى منصور، عقب خروجه من مقر المحكمة الإدارية العليا عقب نظر دعوى بطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي.

هجوم على رانيا يوسف

وفي سياق آخر، هاجم المحامي مرتضى منصور، الفنانة رانيا يوسف بسبب ظهورها بملابس قصيرة في بعض المشاهد أمام الرأي العام، كما هاجم برنامج رامز جلال الذي يعرض على قناة “إم بي سي مصر” خلال رمضان الجاري، بسبب إهانة الفنانين الكبار في البرنامج.

ووجه مرتضى منصور، رسالة للشعب المصري والفنانين والمخرجين، قائلاً": اتقوا الله في مصر ما ينفعش  الدراما دي تتعرض في رمضان بالشكل دا.. البلد دي بلد عظيمة". 

حزن مرتضى منصور

وتطرق مرتضى منصور للحديث عن تفاصيل القضية التي نُظرت اليوم أمام المحكمة، حيث أكد أنه استند إلى آيات من القرآن والنصوص الدينية خلال مرافعته.

وقال، مرتضى منصور: "أنا بصلي الفجر حاضر، ودلوقتي الإخوان هيطلعوا يقولوا عليا إخواني".

وأنهى مرتضى منصور حديثه قائلًا “أنا حزين  عشان مش هاشوف الأطفال الصغيرة في نادي الزمالك تاني وبعض من أعضاء الجمعية العمومية”.

وكانت المحكمة الإدارية العليا قد استمعت اليوم الإثنين، إلى مرافعة رئيس نادي الزمالك السابق المحامي مرتضى منصور، في دعوى بطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي.

رشوة حسين لبيب

وقال مرتضى منصور خلال مرافعته، أن مدير الشباب والرياضة بمنطقة الجيزة هو الشخص الوحيد المسؤول عن  تعيين حسين لبيب لنادى الزمالك في اللجنة المؤقتة، مشيرًا إلى أن مدير الشباب والرياضة بالجيزة، عين حسين لبيب مقابل 5 شاليهات.

وأضاف منصور أمام هيئة المحكمة، أ ن بعض أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي اتهموه بالاستيلاء على أموال للنادي دون وجه حق، مؤكدًا أن تلك الاتهامات غير صحيحة.

وكان رئيس نادي الزمالك السابق المحامي مرتضى منصور، قد حضر صباح اليوم  إلى المحكمة الإدارية العليا، بمجلس الدولة، للمرافعة في دعوى بطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي.

search