السبت، 05 أكتوبر 2024

11:12 ص

بـ"توجيه كريم".. موسم الرياض يُعلق حفلاته حدادا على أمير الكويت

عروض موسم الرياض دائما ما تخرج بشكل مميز

عروض موسم الرياض دائما ما تخرج بشكل مميز

محمد صالح

A A

أعلنت إدارة موسم الرياض رسميا تعليق جميع الحفلات الغنائية 3 أيام حدادا على وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.
الحساب الرسمي لموسم الرياض عبر" X" نشر ما يفيد بإعلان الحداد في عبارة مقتضبة جاء فيها "بناءً على التوجيه الكريم؛ نعلن عن تعليق الحفلات الغنائية ثلاثة أيام، نظرًا لوفاة سمو أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح -رحمه الله".


 

ونشرت الشركة المنفذة للحفلات الغنائية بموسم الرياض "تنويه، امتثالا للتوجيه الكريم، تعلن شركة بنش مارك عن تأجيل حفل الفنانة موضي الشمراني والفنان إبراهيم الحكمي، والفنان إبراهيم السلطان لموعد آخر يتم تحديده لاحقا، نظرا لوفاة المغفور له بإذن الله سمو أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصبـاح - رحمه الله".
أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح توفي ظهر السبت عن 86 عاما بعد صراع مع المرض، ونعاه الديوان الأميري، في بيان "ببالغ الحزن والأسى، ننعى الى الشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية وشعوب العالم الصديقة وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الذي انتقل إلى جوار ربه ظهر اليوم السبت".

عروض مميزة


ويستمر "موسم الرياض" في تقديم العديد من الحفلات الغنائية والعروض الفنية بشكل عام، واستقطاب كبار النجوم، للموسم الرابع على التوالي، بعدما تأسس في 2019.
ويقام المهرجان كل عام في العاصمة السعودية الرياض بهدف تحويلها لوجهة ترفيهية سياحية عالمية، ويأتي ضمن أهداف برنامج "جودة الحياة"، أحد برامج رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

أرقام قياسية


وانطلق موسم الرياض للمرة الأولى في 2019 في حضور أكثرمن 10 ملايين زائر، وموسمه الثاني بدأ في 20 أكتوبر 2021، بعدما توقف في 2020 بسبب جائجحة كورونا، أما الموسم الثالث فقد بدأ في 21 أكتوبر 2022.

ودخل حفل افتتاح هذه النسخة موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية كاثر حفل تُطلق فيه الألعاب النارية بواسطة طائرات بدون طيار.

search