السبت، 05 أكتوبر 2024

04:08 م

ستاد مصر يستضيف افتتاح ونهائي بطولة العاصمة الإدارية

ستاد مصر

ستاد مصر

محمد فتحي

A A

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة "عاصمة مصر" الودية الدولية مواعيد وملاعب مباريات البطولة، التي تقام في الفترة من 22 وحتى 26 مارس الجاري، بمشاركة منتخبات مصر، نيوزيلندا، كرواتيا وتونس.

وتقام المواجهة الافتتاحية بين منتخبي مصر ونيوزيلندا في العاشرة مساء الجمعة الموافق 22 مارس، ويستضيفها “ستاد مصر” بالعاصمة الإدارية الجديدة، بينما تقام مواجهة منتخبي تونس وكرواتيا في العاشرة مساء السبت 23 مارس على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

ويحتضن ستاد القاهرة الدولي مواجهة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع بالبطولة الودية، بين الخاسرين من مواجهتي الدور الأول، في العاشرة مساء الإثنين 25 مارس.

بينما يستضيف ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة المباراة النهائية للبطولة بين الفائزين من مواجهتي الدور الأول، في تمام العاشرة مساء الثلاثاء الموافق 26 مارس.

وتعد دورة العاصمة الإدارية الجديدة، هي الاختبار الأول للمنتخب الوطني تحت قيادة حسام حسن، الذي تولى القيادة الفنية للفراعنة، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب.

وأنهى الاتحاد المصري لكرة القدم تعاقد روي فيتوريا مع المنتخب الوطني بعد النتائج السيئة التي حققها البرتغالي مع الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في كوت ديفوار.

وودع المنتخب الوطني بطولة كأس أفريقيا من دور الـ 16 بعد الخسارة من الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لكل منهما.

ولم يحقق منتخب الفراعنة أي فوز في النسخة الأخيرة من “كان” إذ تعادل في المباريات الثلاثة بدور المجموعات بنفس النتيجة 2-2 مع منتخبات موزمبيق وغانا والرأس الأخضر على الترتيب.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search