الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:12 ص

على غرار إيفرتون.. خصم 4 نقاط من رصيد نوتنجهام بالبريميرليج

نوتنجهام فورست

نوتنجهام فورست

يوسف المصري

A A

قررت رابطة الدوري الإنجليزي، خصم أربع نقاط من رصيد فريق نوتنجهام فورست بمسابقة البريميرليج، بشكل رسمي، وذلك على خلفية انتهاك قواعد الربحية والاستدامة.

وأفادت شبكة "ذا أثليتك" في تقرير لها، أن لجنة مستقلة عاقبت نوتنجهام بسبب انتهاك قواعد الربحية والاستدامة في الدوري الإنجليزي، بخصم 4 نقاط من رصيده ليتراجع للمركز الـ18 في جدول ترتيب البريميرليج.

ومن المتوقع أن يتقدم النادي الإنجليزي باستئناف ضد العقوبة الصادرة اليوم الإثنين، على أن تتم مناقشته قبل يوم 15 أبريل المقبل.

وكان فريق نوتنجهام قبل فرض عقوبة رابطة الدوري الإنجليزي ضده، يحتل المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة، بفارق الأهداف عن إيفرتون، قبل أن يتراجع للمركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة.

وخاض نوتنجهام حتى الآن 29 مباراة، فاز في 6 مواجهات، وتعادل في 7، وخسر 16 مرة، وسجل لاعبوه 35 هدفا وسكنت شباكهم 51 هدفا.

يذكر أن نوتنجهام فورست ليس النادي الأول في الدوري الإنجليزي الذي يتعرض لهذه العقوبة، إذ سبقه نادي إيفرتون، الذي عوقب بخصم 10 نقاط من رصيده بالدوري الإنجليزي للسبب نفسه، قبل أن يستأنف على القرار ويتم تخفيض العقوبة لخصم 6 نقاط فقط من رصيده.

موعد مباراة نوتنجهام المقبلة

ويستعد فريق نوتنجهام فورست لمواجهة نظيره كريستال بالاس، في تمام الخامسة مساء السبت الموافق 30 مارس الجاري، على ملعب "سيتي جراوند"، في إطار منافسات الجولة الـ 30 بالدوري الإنجليزي.

search