الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 ص

مشاهدات غير مسبوقة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول بكأس الاتحاد

محمد صلاح سجل في مرمى مان يونايتد

محمد صلاح سجل في مرمى مان يونايتد

يوسف المصري

A A

شهدت مباراة مانشستر يونايتد ونظيره ليفربول، مساء أمس الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، مشاهدات غير مسبوقة.

ونجح فريق مان يونايتد في الفوز على غريمه ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي شهدت مشاركة الدولي المصري محمد صلاح حتى الدقيقة 77 من عمر اللقاء وكانت النتيجة وقتها تقدم الليفر بهدفين مقابل هدف.

ونجح صلاح في تسجيل الهدف الثاني للريدز خلال المباراة ليصل إلى الهدف رقم 13 له في شباك مانشستر يونايتد، خلال 14 مواجهة خاضها أمام الشياطين الحمر بمختلف المسابقات.

وأصدرت قناة "ITV"، بيانا اليوم الإثنين، أعلنت خلاله وصول مشاهدات المباراة لذروتها، إذ حققت 8.6 مليون مشاهدة، وهي النسبة الأعلى في 2024، والأعلى في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي منذ عام 2018".

قرعة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

وأسفرت قرعة الدور نصف النهائي ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عن مواجهتين أحدهما من العيار الثقيل، إذ ستجمع بين مانشستر سيتي وتشيلسي، فيما تجمع الثانية بين مانشستر يوتايتد وكوفنتري سيتي.

وتقام المباراتان في يوم السبت الموافق 20 أبريل المقبل، على ملعب "ويمبلي".

يذكر أن مانشستر سيتي هو حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، في نسخته الأخيرة 2022/2023، بعد الفوز على مانشستر يونايتد في المباراة النهائية بهدفين لهدف.

وسجل هدفي السيتي حينذاك، إلكاي جوندوجان في الدقيقتين 1 و 51، قبل رحيله إلى صفوف برشلونة الإسباني، فيما سجل هدف المانيو الوحيد، برونو فيرنانديز في الدقيقة 33 من عمر اللقاء من ركلة جزاء.

search