الخميس، 04 يوليو 2024

12:54 م

بعد مقلب رامز.. عاشور يشبه كهربا بالحمامة ساخرًا: "هموت منك"

كهربا وإمام عاشور

كهربا وإمام عاشور

منى الصاوي

A A
سفاح التجمع

نشر نجم النادي الأهلي إمام عاشور، عبر خاصية “ستوري”، على صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام"، صورة لزميله محمود كهربا، الذي حل ضيفًا على برنامج "رامز جاب من الآخر"، ودون عليها تعليقًا، "هموت منك" واضعًا وجوه ضاحكة.

ستوري إمام عاشور

ونشر عاشور “ستوري” أخرى ساخرة، جامعًا بين صورتي كهربا وطائر الحمامة، وكلاهما ساقطان على الأرض.

ستوري إمام عاشور

ألفاظ نابية

وكانت حالة من الغضب انتابت "كهربا"، بعد فخ رامز جلال، وظل يردد " أنا ماحدش يهزر معايا" أكثر من مرة، ووجه ألفاظًا نابية وشتائم لرامز جلال، الأمر الذي دفع الأخير إلى إنهاء الحلقة قائلًا "كهربا ثور هائج".

جانب من حلقة كهربا وعبد الله السعيد مع رامز جلال

رامز جاب من الآخر

حل نجما النادي الأهلي محمود كهربا، ونادي الزمالك عبد الله السعيد، ضيفين على حلقة اليوم الإثنين، من برنامج “رامز جاب من الآخر”، الذي يقدمه رامز جلال.

ويُعرض برنامج رامز جلال، بعد الإفطار مباشرةً، في السادسة مساءً بتوقيت مصر، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، على قنوات "إم بي سي مصر.

مقلب رمضان

ويتظاهر رامز جلال، خلال مقلبه بأنه يراجع مع ضيفيه نجوم كرة القدم بالدوري السعودي، بعض الأسئلة، وفقرات البرنامج وتصريحات سابقة لهما، التي سيناقشها معهما خلال اللقاء التليفزيوني المفترض عرضه خلال شهر رمضان المبارك.

إطلالات غريبة

اختار رامز جلال إطلالات غريبة في برنامجه، حيث يظهر بشعر ملون بالبنفسج، مرتديًا نظارات شمسية مختلفة، وملابس ذات ألوان زاهية، ويرافقه ثعبان كبير وكلب شرس يدعى " نيوتن"، إذ يستخدمهم في إرهاب ضيوفه في برنامجه المعتمد على فكرة مقلب في مدينة ألعاب كبرى، تتضمن “أكوا بارك” وكذلك بيت رعب.

search