الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:53 ص

سعد الصغير: عبد الباسط حمودة أستاذي لكن "عمري ما طبلت وراه"

سعد الصغير

سعد الصغير

منى الصاوي

A A

أثارت مواجهة جديدة بين شيخ العرافين والمطرب الشعبي سعد الصغير ضجة كبيرة، حيث سأل الأول “الصغير” عن الذهب الذي ادعى أنه استولى عليه من منتجه السابق عصام فتحي. 

شيخ العرافين

ونفى سعد الصغير هذه الادعاءات بشكل قاطع، قائلًا، "كان منتجي وكان بيعملي شريط بدهب مراته وعملي الشريط، باع حوالي 3 غويشات، شيخ العرافين تافه".

توبيخ

وفي تبادل حاد للتصريحات، وجه الصغير توبيخًا لشيخ الحارة، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، المذاع على قناتي المحور والنهار، "أنت كذاب، فرح ابنه كان منذ 3 شهور واديته عربيتي وغنيت، مزعلش مني".

اتهامات متبادلة

هذه المواجهة الحادة بين الشيخ العرافين وسعد الصغير أضافت بعدًا جديدًا للجدل الدائر بينهما، حيث قال الأخير، "الراجل ده مكنتش لاقي أكل في رمضان فجاب لي البلح وبوست إيده ومش ممكن أزعله أبدًا".

عبد الباسط حمودة

ردّ المطرب الشعبي، على اتهامات شيخ العرافين المتعلقة بعمله كطبال وراء المطرب الشعبي الكبير عبد الباسط حمودة، قائلا، "هو أستاذي لكن عمري ما طبلت وراه".

وتابع الصغير، "أنا طبلت وراء طارق الشيخ ومحمد فؤاد وأماني جادو وحمدي الجنايني وعربي الصغير ورمضان البرنس، وشرف ليّ إني أطبل ورا حكيم لكن ده محصلش".

أراجوز

وقال شيخ العرافين لـ "الصغير"، إن المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم، له تصريحات سابقة وصفه فيها بأنه "أراجوز"، ليرد الأخير "أبويا بيهرج معايا، الراجل ده طلعني من الحبس وهو ميعرفنيش، لأني شديت مع حد وأنا بغني في شارع الهرم، اتعمل لي محضر واتحبست، راح داخل هناك وقال افتح ده ابني، وغلط الراجل اللي اتخانقت معاه، شعبان عبد الرحيم صريح، وأنا بقول على نفسي كده، أنا راجل مؤدي مش مطرب".

search