السبت، 05 أكتوبر 2024

03:43 م

ضربة موجعة لـ"كلوب".. الإصابات تلاحق ليفربول

كلوب

كلوب

هيثم موسى

A A

بالرغم من التوقف الدولي خلال شهر مارس الجاري لمدة أسبوعين، إلا أن المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورجن كلوب، تعرض لضربة موجعة بسبب لعنة الإصابات التي تلاحق الريدز في جميع الصفوف منذ بداية الموسم.

وكشفت تقارير صحفية عن تعرض يورجن كلوب لضربة موجعة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد استبعاد مهاجمه داروين نونيز، الذي يعتمد عليه بصفة أساسية منذ بداية الموسم، من قائمة منتخب بلاده "أوروجواي". 

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ليفربول إيكو" فإن داروين نونيز يعاني من أزمة بدنية، بسبب إجهاد يعاني منه اللاعب، مما أدى لاستبعاده من قائمة منتخب أوروجواي خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

داروين نونيز 

وكان كلوب قد أكد خلال تصريحات عقب مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد، أن نونيز يعاني من مشكلة في أوتار الركبة، وسوف يخضع لفحص طبي لتحديد موقفه.

استبعاد نونيز من قائمة أوروجواي

وبعد التأكد من عدم قدرته على اللعب، قرر الجهاز الفني لمنتخب أوروجواي استبعاد اللاعب، خاصة وأنه لعب أمس مع ليفربول أمام مانشستر يونايتد 120 دقيقة كاملة، في كأس الاتحاد الإنجليزي. 

وفاز مانشستر يونايتد على ليفربول بنتيجة (4-3)، في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في مباراة استمرت حتى الأشواط الإضافية، وحسمها اليونايتد بهدف قاتل في الشوط الإضافي الثاني ليتأهل إلى الدور نصف النهائي ويطيح بالليفر من البطولة.

نونيز في مباراة اليونايتد 

وتبدأ المنتخبات خوض المباريات الودية على الصعيد الدولي، خلال فترة التوقف الحالية في شهر مارس.

وكان من المقرر أن يشارك نونيز مع منتخب بلاده في مباراتين وديتين، خلال التوقف الدولي الجاري، أمام منتخبي كوت ديفوار، وإقليم الباسك، يومي 23 و26 من شهر مارس الجاري. 

وبحسب ما ذكرته الصحيفة فإن نونيز تم استبعاده بسبب الأزمة البدنية والإصابة في أوتار الركبة، وسيظل في ليفربول حتى يتعافى بشكل تام من الإصابة التي لحقته.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search