السبت، 05 أكتوبر 2024

03:56 م

في عمومية 2 أبريل.. فنربخشة يدرس الانسحاب من الدوري التركي

أحداث شغب في مباراة فنربخشة وطرابزون

أحداث شغب في مباراة فنربخشة وطرابزون

يوسف المصري

A A

أصدر نادي فنربخشة التركي، بيانا رسميا مساء اليوم الإثنين، على خلفية أحداث الشغب التي اندلعت عقب مباراة الفريق ضد طرابزون سبور، أمس الأحد، في مسابقة الدوري المحلي.

وفي مشهد مفاجئ اقتحمت أعداد من جماهير طرابزون سبور أرضية ملعب اللقاء، واشتبكت مع قوات الأمن ولاعبي فنربخشة.

وكانت مباراة الفريقين قد انتهت بفوز فنربخشة على نظيره طرابزون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وشارك فيها الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه ونجح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 78.

فنربخشة يدرس الانسحاب من الدوري التركي

وقال النادي في البيان الذي نشره عبر موقعه الرسمي، إن مجلس الإدارة دعا إلى عقد جمعية عمومية غير عادية، يوم 2 أبريل المقبل، لبحث الإجراءات التي سيجري اتخاذها عقب أحداث الشغب، مع طرح خيار الانسحاب من مسابقة الدوري التركي".

وكان وزير الداخلية التركي، علي يرليكا، قد علق أحداث الشغب في مباراة أمس الأحد، عبر حسابه على موقع التغريدات "إكس": "ما حدث غير مقبول، بدأنا بالفعل تحديد هوية المتورطين في هذه الأحداث"، معلنا إلقاء القبض على 12 شخصًا من المتورطين في الأحداث.

وشهدت مسابقة الدوري التركي العديد من الأحداث التي أثارت الجدل هذا الموسم، وكان من بينها تعرض أحد الحكام لهجوم من قبل رئيس أحد الأندية، وتأجيل نهائي كأس السوبر في السعودية، بسبب رفض المسؤولين في المملكة خوض فريق جالطة سراي عمليات الإحماء بقميص "أتاتورك"، باعتبارها أمور سياسية.

وأعلن الاتحاد التركي، بعد أحداث الشغب التي وقعت أمس الأحد، فتح تحقيقات موسعة في واقعة مشجعي طرابزون سبور ضد لاعبي فريق فنربخشة.

ويحتل فريق فنربخشة وصافة جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 79 نقطة، فيما يأتي طرابزون سبور ثالثا بفارق 30 نقطة كاملة برصيد 49 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن بشكتاش صاحب المركز الرابع برصيد 46، فيما يتصدر جالطة سراي جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 81.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search