الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:49 ص

كهربا غاضب بسبب أجره في "رامز جاب من الآخر": أقل من السعيد

كهربا في برامج رامز جاب من الآخر

كهربا في برامج رامز جاب من الآخر

آلاء مباشر

A A

حلّ مهاجم الأهلي محمود كهربا ضيفًا رفقة لاعب الزمالك عبد الله السعيد، في حلقة اليوم الإثنين من برنامج “رامز جاب من الآخر” الذي يعرض عبر فضائية “إم بي سي مصر”، غير إنه غضب بعد تقاضي مبلغا ماليا مقابل الظهور في الحلقة. 

كم تقاضى كهربا من رامز جلال؟

البداية من الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي المسؤول عن إحضار ضيوف كرة القدم، وخصوصًا نجوم الصف الأول إلى برنامج رامز جلال، وفق مصدر خاص صرّح لـ"تليجراف مصر".

وجرت أحداث الحلقة بمنتهى السلاسة، وكما هو مرتب لها، وعلى الطريقة المعتادة لبرنامج رامز جلال “الشد والجذب” بين الضيوف، وغادر كهربا بمنتهى الرضا ودون خلاف، صاحبًا معه مبلغ مالي بقيمة "25 ألف دولار" مقابل وجوده في البرنامج.

وبحسب المصدر، فاشتعلت أزمة غير متوقعة بين نجم الأهلي ومهيب، حينما علم أن عبد الله السعيد تقاضى مبلغا أكبر، باعتبار أن مهيب هو المسؤول عن تواجده في البرنامج رغم أنه ليس معنيًّا بالاتفاقات المادية.

سر الخلاف بين كهربا ومهيب عبد الهادي

وفي أعقاب مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، التقطت عدسة الكاميرا مشهدا غريبا، بين كهربا ومهيب، كانت نظرات حادة دون عراك أو صدام، ولكن تحمل في طياتها الكثير من معاني اللوم.

بدأت المشادة حينما تقدم "مهيب" كإعلامي للحديث مع اللاعبين المتميزين الذين كانت لهم بصمة في المباراة، وفي مقدمتهم إمام عاشور، بعد إعلان فوزه بلقب أفضل لاعب في المباراة.

وأثناء الاستعداد لإجراء الحوار بين مهيب وإمام، اقتحم كهربا المشهد بعنف، في مفاجأة غير متوقعة، ليمنع زميله من الحديث.

search