الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:43 ص

بعد "دكر البط".. "حفاضات أطفال" جائزة في دورة رمضانية بالدقهلية

اللاعب مع جائزة رجل المباراة

اللاعب مع جائزة رجل المباراة

الدقهلية - مي الكناني

A A

فاجأ منظمو دورة قولنجيل الرمضانية بمدينة المنصورة، في محافظة الدقهلية، الفائز بـ"رجل المباراة" بتقديم جائزة عبارة عن "حفاضات أطفال".

جاء ذلك على غرار دورة "السبع" الرمضانية بمحافظة الدقهلية، والتي تصدرت "الترند" على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما أهدى مسؤولو الدورة "دكر بط" للفائز بجائزة رجل المباراة.

وقرر مسؤولو الدورة تغيير الشكل المعتاد لجائزة رجل المباراة، وسلموا "دكر بط" للاعب الفائز، والذي احتفى بجائزته المميزة، كما تم تسليم لاعب آخر "شال فلسطيني"، وسط حالة من الفرحة بين الجماهير.

كما ابتكر المسؤولون عن دورة "السبع" الرمضانية، استديو تحليلي داخل الملعب الترابي، تم تركيبه عبر عروق خشبية، مع إجراء بث مباشر للمباريات بجودة 4k، واستخدام تقنية "VAR"، بشكل مشابه لما يحدث في المباريات الرسمية الكبرى.

يشار إلى أن الدورات الرمضان تعتبر واحدة من أبرز المظاهر الاحتفالية في مختلف محافظات مصر، حيث تنتشر فعالياته في القرى والمراكز بشكل شعبي، وتبدأ مباريات الدورات الرمضان، مع أول ليالي شهر رمضان الكريم، وتنتهي بنهايته، وتتمتع بشعبية وحضور كبير من جانب الأهالي.

وتطور شكل الدورات الرمضانية في الوقت الحالي، بعد عمليات التطوير التي طرأت على الملاعب ومراكز الشباب، وتحسين أرضية الملاعب الشعبية والساحات، وكذلك تتم الاستعانة بمكبرات الصوت.

search