الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:08 م

مسلسل "صيد العقارب" الحلقة 8.. طلاق غادة عبد الرازق

الفنانة غادة عبدالرازق

الفنانة غادة عبدالرازق

هناء سلامة

A A

شهدت أحداث مسلسل “صيد العقارب” الحلقة 8 تطورات مثيرة، حول صراع عائلتي "الغول وضرغام"، وكان أبرزها انفصال “عايدة” والتي تجسدها الفنانة غادة عبدالرازق عن زوجها.

أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 8

تدور أحداث مسلسل "صيد العقارب" الحلقة 8 حول "سماسم" والتي تجسدها الفنانة سيمون، وحديثها مع زوجها "إسماعيل الغول" والذي يؤدي دوره الفنان رياض الخولي، بعدما وجدته نادما على الحادث الذي تعرض له "حسن ضرغام" والذي يجسده الفنان أحمد ماهر، وأخبرها بأنه حزين بحكم عشرتهما طوال 50 عام.

كما ذهبت "عايدة" غادة عبد الرازق إلى منزلها واحتضنت شقيقها "مصطفى" والذي يجسده الفنان محمد علي رزق، الذى بكى حزنا على رحيل زوجته وابنه إلى منزل والدها "إسماعيل".

أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 8

وتتدرج أحداث مسلسل “صيد العقارب” الحلقة  8 حول ذهاب عايدة "غادة عبد الرازق" إلى الشركة، حيث وجدت "شوقي" جالسًا بمكتب شقيقها الراحل "علي" والذي يجسده الفنان محمود عبد المغني، ويضع قدمه على المكتب، ثم تقوم بتعنيفه قائلة "محدش هيقعد على المكتب دا غير أولاد عائلة ضرغام، والشركة دي شركتي، وممنوع تزور والدي في المستشفى مرة تانية".

كما ذهب "شوقي" والذي يجسده الفنان عماد صفوت إلى زوجته فاطمة "سامية عاطف"، وأخبرها بما حدث من شقيقتها "عايدة" بعدما قامت بتعنيفه، فيما جاء ردها مفاجأ له، حيث أخبرته أن شقيقتها لم تخطئ؛ لأنها شركة والدها الحاج "حسن ضرغام".

انفصال عايدة عن زوجها

وعلى صعيد آخر يخرج الحاج "حسن ضرغام" من المستشفى جالسا على كرسي متحرك، وتعود به ابنته "عايدة" إلى المنزل،  كما تحزن عايدة على فراق زوجها "ياسين" والذي يجسده الفنان محمد علاء، وقامت بإزالة كل الصور التي  جمعتها به في الماضي، وتعزم على هدف واحد ألا وهو الانتقام من عائلة "الغول".

أبطال مسلسل صيد العقارب 

ويضم مسلسل "صيد العقارب" نخبة من نجوم الفن أبرزهم "غادة عبد الرازق، ومحمود عبدالغني، ورياض الخولي وسيمون، ومحمد علاء وأحمد ماهر، ومجدى بدر، وأحمد ماجد، وسامية عاطف، وميار الغيطى، عماد صفوت، وأحمد جمال سعيد، ومحمد علي رزق، وصفاء جلال، وعزوز عادل، ومنال سلامة، ومي القاضي، وسيف الديربى، ومحمد صلاح،  ومن إنتاج فينومينا،  وإخراج أحمد حسن".

search