الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:06 ص

"الوطنية للانتخابات": الاستحقاق الرئاسي كان نموذجا نتشرف به في الداخل والخارج

المستشار أحمد بنداري

المستشار أحمد بنداري

جاسم حسن

A A

قالمدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، المستشار أحمد بنداري، إن الهيئة التزمت بصحيح القانون في إداراة الانتخابات الرئاسية 2024، وأن الانتخابات الرئاسية كانت نموذجًا نتشرّف به في الداخل والخارج.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الهيئة الوطنية للانتخابات، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، لإعلان النتيجة النهائية لانتخابات الرئاسة 2024.

وأشاد بنداري بالتعاون الكامل من قبل الوزارات والجهات التنفيذية لكي يخرج المشهد بشكل احترافي ومشرف، مضيفًا أن الانتخابات الرئاسية شهدث ملحمة تاريخية تعكس التفاني في حب الوطن من كافة الجهات.

وضمت قائمة المرشحين في خامس انتخابات رئاسية تعددية تشهدها البلاد في تاريخها الحديث، كلا من المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والمرشح فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي، والمرشح عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، والمرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري.

وتكتسب الانتخابات الرئاسية 2024 أهمية إضافية كونها تأتي في ظل ظروف محلية ودولية وإقليمية بالغة الحساسية والتعقيد، حيث شهدت مشاركة واسعة ومكثفة من ملايين المصريين في الخارج والداخل، في مشهد يمثل تعبيرًا واضحًا على إيجابية المواطن المصري في الذود والدفاع عن مقدرات الوطن والتصدي لكل المؤامرات التي تحاك له.

search