الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:56 ص

أول تعليق من مدير صندوق "علاج الإدمان" بعد حريق مصحة الإسماعيلية

الدكتور عمرو عثمان - مساعد وزير التضامن الاجتماعي والمدير التنفيذي لصندوق مكافحة المخدرات وعلاج الإدمان

الدكتور عمرو عثمان - مساعد وزير التضامن الاجتماعي والمدير التنفيذي لصندوق مكافحة المخدرات وعلاج الإدمان

محمد سامي الكميلي

A A

قال مساعد وزير التضامن الاجتماعي، والمدير التنفيذي لصندوق مكافحة المخدرات وعلاج الإدمان، الدكتور عمرو حسن، إن مركز علاج الإدمان الذي حُرق منذ قليل في محافظة الإسماعيلية، ليس له علاقة بالصندوق.

أوضح حسن أن صندوق مكافحة المخدرات وعلاج الإدمان، ليس منوطًا بالإشراف عليه، فهو مركز خاص وتسجيله يكون من خلال وزارة الصحة والسكان، وتحديدًا هيئة العلاج الحر، وهم من لهم حق المتابعة والإشراف.

وأكد مساعد وزير التضامن الاجتماعي، في تصريح لـ "تليجراف مصر"، أن صندوق مكافحة المخدرات وعلاج الإدمان، لا يمتلك سوى مركز علاج واحد في الاسماعيلية.

حريق مركز علاج إدمان في الإسماعيلية

توفي 4 أشخاص وأصيب 7 آخرين، منذ قليل، داخل مصحة لعلاج الإدمان بمحافظة الإسماعيلية، وفق الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة.

وكان مدير أمن الإسماعيلية، اللواء هشام مروان، قد تلقى إخطارًا من مديرية الصحة، يفيد باندلاع حريق بمصحة علاج الإدمان بالإسماعيلية.

ووجه محافظ الإسماعيلية، اللواء شريف بشارة، بسرعة إسعاف المصابين وإخطار الجهات الأمنية ومديرية الصحة، ونُقل المصابون وعددهم 7 إلى مستشفى الجامعة لتلقي العلاج، وتم نقل المتوفين وعددهم 4 إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، ويتم استكمال التحقيقات الآن بواسطة الجهات المعنية.

جانب من الحريق
جانب من الحريق
جانب من الحريق
search