الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:16 م

النيابة تحقق مع سائق "دي دي" المتهم بالتحرش الجنسي بـ يارا

تحرش - تعبيرية

تحرش - تعبيرية

حبيبة عاشور

A A

فتحت النيابة العامة، تحقيقات موسعة مع سائق بشركة “دي دي”، متهم بالتحرش بطالبة طب أسنان خلال توصيلها بمنطقة أكتوبر.

وطلبت النيابة العامة، سرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها، وحقيقة أقوال المجني عليها في اتهامها بالتحرش بها.

كما طلبت النيابة تفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة بالقرب من الحادث، مع طلب التحفظ عليها.

التحرش بـ يارا

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن مباحث قسم شرطة أكتوبر تلقت اخطارًا يفيد بحضور المجني عليها “يارا ، أ” (19 عامًا) طالبة بكلية طب أسنان جامعه الاهرام الكندية تتهم عرفة (51 سنة) سائق، بالتحرش بها.

وأكدت الضحية، أنها طلبت رحلة عبر تطبيق "دي دي " لتوصيلها من الجامعة إلى منزلها، وحضر السائق، واستقلت معه السيارة، إلا أنه خلال الرحلة شاهدت المتهم يقوم بإنزال البنطلون وإخراج عضوه الذكرى، فحاولت على الفور النزول من السيارة إلا أنه أغلق الأبواب.

حيلة لإسقاط المتهم

وكشفت الضحية، أن المتهم لمس جسدها وتحرش بها، فدفعت يده حتى وصلت إلى منزلها وغادرت السيارة.

لجأت الطالبة إلى حيلة لسرعة الوصول إلى المتهم، حيث استعانت بأحد اصدقائها لإرسال رسالة لتطبيق “دي دي” برقم السيارة، وادعى أنه كان مستقلًا السيارة ونسى محفظته بها، فأرسلت الشركة رقم هاتف السائق.

 اتصل صديق المجني عليها بالسائق المتهم، وأخبره برغبته في توصيله، فحضر المتهم، ومن ثم تمكن من اقتياده بالسيارة إلى قسم الشرطة، وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

الرحلة الأخيرة لحبيبة الشماع

نهاية فبراير الماضي، حدثت واقعة مشابهة هزت الرأي العام، راح ضحيتها فتاة تدعى حبيبة الشماع حيث ألقت بنفسها من سيارة تابعة لشركة “أوبر” بعدما أغلق السائق نوافذ السيارى، فخافت من تعرضها للخطف، ودخلت المجني عليها في غيبوبة زادت مدتها عن الثلاثة أسابيع حتى توفيت منذ أيام.

search