الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:44 ص

الزمالك يستقر على فسخ التعاقد مع سامسون (خاص)

سامسون أكينيولا

سامسون أكينيولا

إسراء عدلي

A A

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، على فسخ التعاقد مع مهاجم الفريق الأول، البينيني سامسون أكينيولا، في نهاية الموسم الجاري، نظرا لسوء الأداء الذي يقدمه مع الفريق خلال فترته التي يقضيها مع الفارس الأبيض. 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر"، إن هناك اتجاها من مسؤولي القلعة البيضاء لفسخ التعاقد مع سامسون نظرا لسوء الأداء الذي يظهر به مع فريق الكرة خلال الفترة الحالية.

وعند سؤاله، “ماذا لو قدم سامسون مستوى مرضيا في الفترة المقبلة؟”، أجاب: “هذه قدرات وإمكانات اللاعب التي رأيناها في الملعب خلال فترته مع الزمالك، بالتأكيد هناك مهاجم أجنبي آخر أفضل منه، فضلا عن راتبه الكبير الذي يتقاضاه في الموسم، الذي سيوفره للنادي حال رحيله”. 

وشدد المصدر على أن نادي الزمالك لم يتحمل أي أعباء مادية بسبب فسخ التعاقد مع البينيني، لوجود بند في العقد بين الطرفين ينص على أحقية النادي بفسخ العقد بنهاية موسم 2023-2024، والشرط الوحيد إخطار اللاعب.

الزمالك يستعد لمواجهة فيوتشر بالكونفدرالية

ويستعد فريق الزمالك لمباراة مودرن فيوتشر التي تعد ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما أوقعتهما القرعة في طريق واحد.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر المقرر يوم 31 مارس الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل.

search